إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

فينس فون يكشف عن عودة فيلم Wedding Crashers

ET بالعربي | 05 نوفمبر 2020
فينس فون وأوين ويلسون في Wedding Crashers

فينس فون وأوين ويلسون في Wedding Crashers

بعد مرور 15 عاماً على الفيلم الكوميدي Wedding Crashers الذي عُرض في العام 2005، يبدو أن عشاق الفيلم سيكونون أمام فرصة مشاهدة نسخة جديدة أو تكملة للعمل السابق.

إذ كشف فينس فون الذي لعب بطولة الفيلم إلى جانب أوين ويلسون، في حديث مع ET بنسخته الأميركية، بأن هناك محادثات جدية للمرة الأولى مع أوين ومخرج فيلم Wedding Crashers ديفيد دوبكين لتكملة الفيلم. وأضاف بما معناه: "كان هناك فكرة جيدة جداً ونحن نتحدث حالياً بالمراحل الأولى لذلك".

Embed from Getty Images

وجسد كل من أوين وفينس ثنائي يمضيان وقت الفراغ بالمشاركة بحفلات الزفاف بهدف الحصول على المشروبات المجانية ولقاء السيدات. وشارك في العمل الذي عُرض في العام 2005 كل من رايتشل مكأدامز وايسلا فيشر، كما أنه موجود حالياً على منصة نتفليكس ومنصات أخرى يمكن للراغبين بمشاهدة الفيلم أن يشاهدوه مجدداً.

هذا فيما يتعلق بالنسخة الجديدة من Wedding Crasher، ولكن فينس أيضاً يتحضر لإطلاق فيلمه الجديد في 13 نوفمبر الحالي وهو بعنوان Freaky.

ويجسد فينس في العمل شخصية قاتل ولكنه عندما يحاول قتل كاثرين نيوتن التي تشاركه بطولة الفيلم، تدخل كاثرين التي تلعب دور "ميلي" فتاة مراهقة بشخصية القاتل ويصبح فينس يتصرف على أنه الفتاة المراهقة، وبدورها تتصرف على انها القاتل.

ولفت فينس إلى أنه قام بفترة تدريبات مع كاثرين التي اقترحت أفكاراً مميزة لبناء الشخصيات التي نجسدها، مشيراً إلى انه استمتع كثيراً خلال التدريبات.

أما كاثرين فلفتت إلى روعة العمل مع فينس في الحوار نفسه مع ET بنسخته الأميركية، مشيرةً إلى أن اللقاء الأول بينهما كان في بروفات الرقص. وأكدت كاثرين نيوتن أنها استوحت الكثير من الأفكار من فينس نفسه.