رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

قبلة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك في عرض The Mother

ET بالعربي | 11 مايو 2023
جنيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل في باريس

جنيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل في باريس

لا يتردد الثنائي جنيفر لوبيز وبن أفليك من إظهار حبهما دائماً أمام الصحافة وعدسات الكاميرات وحتى الجمهور، وهل يوجد مكان أفضل من السجادة الحمراء ليرى العالم حبهما؟

في العرض الخاص لفيلمها الجديد The Mother الذي ينطلق عرضه على نتفليكس في 12 مايو 2023 أي يوم غدٍ الجمعة، وصلت جنيفر جنباً إلى جنب مع بن إلى مسرح ريجينسي فيلدج ويستوود في كاليفورنيا مساء أمس الأربعاء.

كعادتها أسرت جنيفر الحضور بإطلالتها الأنيقة، إذ اختارت للمناسبة معطف طويل باللون البيج البرّاق مع كروب توب وتنورة طويلة ضيقة من القماش نفسه، كما أنها نسقت إطلالتها مع حقيبة من القماش واللون نفسه، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان.

Embed from Getty Images

بن أفليك الذي رافق زوجته ارتدى بدلة كلاسيكية سوداء اللون ونسقها مع قميص أبيض. وخلال تواجدهما على السجادة الحمراء تبادل الثنائي القبلات أمام عدسات الكاميرا بعفوية، ودائماً ما يظهران حبهما لبعض ومتانة علاقتهما، وهو الزواج الذي حصل بعد مرور نحو عشرين عاماً على الانفصال.

جنيفر وفي وقت من هذا الشهر كانت تحدثت عن بن كأب، ووصفت شعورها لـThe View بأنها لدى رؤيتها بن يتصرف كأب فإن دموعها تنهمر مباشرةً، "فهو أفضل والد رأيته على الإطلاق".

Embed from Getty Images

في فيلم The Mother تلعب جنيفر فيه دور القاتلة التي تخرج من مخبأها لكي تحمي انبتها التي تخلت عنها منذ سنوات طويلة، بينما كانت تهرب من رجال خطرين.

حضر العرض الخاص أيضاً، نجوم الفيلم إلى جانب جنيفر، وارتدت لوسي بايز التي تلعب دور ابنة J Lo في العمل، فستان أصفر طويل بقصة الـA Line مطرز بالشراشيب.

ليسلي جونز اختارت الأبيض والأسود للسجادة الحمراء، ولكنها اعتمدت لوك كاجوال، فارتدت بنطلون جلد أسود مع توب سوداء وسترة باللونين الأبيض والأسود، ونسقت مع إطلالتها حذاء رياضي.

جنيفر لوبيز وفريق عمل The Mother على السجادة الحمراء

Embed from Getty Images

الأسود كان خيار روكسي دياز التي ارتدت بنطلون أسود مع ذيل طويل وتوب سوداء، ستورمي بري اختارت فستان أسود طويل وكسرت كلاسيكية الإطلالة بجاكيت صفراء قصيرة.

كارا ديل تورو أيضاً ارتدت فستان أسود طويل وبأكمام طويلة، وفتحات أخرى في مختلف أنحاء الفستان.

Embed from Getty Images

عمري هاردويك ابتعد عن الألوان الكلاسيكية واختار أحد أبرز الألوان الرائجة لهذا العام، فارتدى بدلة من المخمل الأزرق ونسقها مع توب وحذاء أبيض.

Embed from Getty Images

من ناحيتها، شاركت جنيفر فيديو على صفحتها على انستقرام، خلال التقاط المصورين صورة جماعية لنجوم فيلم The Mother الذي ينطلق غداً.