وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

كريستين بيل تعترف بأنها تتناول أدوية الاكتئاب والقلق

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2019
كريستين بيل تعترف بتناولها أدوية الاكتئاب والقلق -today.com

كريستين بيل تعترف بتناولها أدوية الاكتئاب والقلق -today.com

أطلت كريستين بيل في برنامج Sunday Today مع Willie Geist، وذلك بعد أن تم طرح فيلم Frozen 2 الذي تلعب فيه بيل شخصية Anna، ويحقق الفيلم منذ صدوره إقبالاً كبيراً على شباك التذاكر، بالإضافة إلى حصولها مؤخراً على نجمتها الخاصة في Hollywood Walk of Fame.
وتحدثت كريستين خلال اللقاء عن حياتها المهنية والشخصية. وتطرقت إلى مواضيع ربما هي تابو في حياة المشاهير مثل الصحة العقلية والاكتئاب والتوتر.

كما كان لعلاقتها بزوجها داكس شيبارد المساحة الخاصة من المقابلة، حيث أرادت أن تصوب عن أهداف العلاقة، والتعقيدات غير المرئية التي يمر بها الزواج أو العلاقات طويلة الأجل.

كريستين بيل
كريستين بيل مع فريق عمل Frozen 2 -انستغرام @kristenanniebell

وقالت بما معناه: "لم نكن نريد أن يعتقد الناس أن فكرة أهداف العلاقة هي بالشيء السهل، لذلك بدأنا الحديث في البداية عن الأخطاء التي ارتكبناها، والمشاكل التي واجهتنا، وكيف بأننا نذهب للعلاج، كما أننا نتعارك كثيراً. ولقد بدأنا للتو بالشعور أننا افضل مع أنفسنا".

وعن انفتاحها على مواضيع القلق والاكتئاب في السنوات الأخيرة والتي يعتبرها بعض الناس بأنها عار والأفضل عدم الاعتراف به أو التطرق إليه، أكدت بيل انه "فعلاً ثمة من يعتبر أن هناك بعض العيب فيه".
واعترفت أنها تتناول دائما أدوية مضادة للاكتئاب والقلق. وتابعت: "أنا شخص يتحقق من نفسه وأحياناً اذا شعرت أنني ضعيفة فعلاً، أعد قائمة أكتب فيها الأشياء الجيدة والسيئة في حياتي لمعرفة وضع حالتي العقلية وما اذا كنت أواجه مشاكل بالفعل".

كريستين بيل
كريستين بيل خلال العرض الأول لـFrozen 2 -انستغرام @kristenanniebell

وتحدثت كريستين عن زوجها الذي دفعها لأن تناقش الصحة العقلية والاكتئاب والقلق في العلن، ولفتت إلى أنها لم تكن تفكر بذلك من قبل، وقالت: "لقد شعرت على الفور  بعدم المسؤولية".

وكان الزوجان بيل وشيبارد قد سلطا الضوء مراراً وخلال السنوات الماضية على مواضيع نادراً ما تجذب الانتباه. لقد حاولا معا ًإزالة الخوف من الحديث عن الصحة العقلية، والتأكيد انه لا يوجد أي عار في الشعور بالاكتئاب والقلق.