ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

كريس إيفانز يتزوج ألبا بابتيستا في زفاف حضره أبطال Avengers

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2023
كريس إيفانز وألبا بابتيستا - إنستغرام

كريس إيفانز وألبا بابتيستا - إنستغرام

"كريس إيفانز قد تزوّج" ..

بهذه الكلمات بدأت مجلة "People" مقالها الذي أعلنت من خلاله أن كريس إيفانز تزوج من ألبا بابتيستا يوم السبت الماضي في حفل صغير أُقيم بمنزلهم في منطقة بوسطن.

كريس إيفانز

زواج كريس إيفانز و ألبا بابتيستا بحضور أبطال الافنجرز 

وتصدر إسم الثنائي الترند بعد لحظات من انتشار الخبر على مواقع التواصل، حيث قالت مصادر مقرّبة من كريس أن الحفل اقتصر على حضور الأصدقاء والمقربين، كما تم التأكد من منع أي تسريبات محتملة، وذلك بعد إجبار الحاضرين على توقيع إتفاق عدم الإفصاح عن المعلومات، بالإضافة إلى مصادرة الهواتف، حيث حضر نجوم مارفيل الحفل، ومن بينهم روبرت داوني جونيور وجيريمي رينر وكريس هيمسوورث.

وبحسب ما ذكرت مجلة "People"، فقد تزوج نجم فيلم "The Avengers" من الممثلة البرتغالية نهاية الأسبوع الماضي خلال حفل خاص في كيب كود، حيث كانت "Page Six" التابعة لصحيفة نيويورك بوست أول من قام بنشر الخبر.

بابتيستا، التي تتحدث خمس لغات، لعبت دور البطولة في فيلم "Mrs. Harris Goes to Paris" عام 2022، ومعروفة أيضًا بدورها في مسلسل "Warrior Nun" على نتفليكس Netflix، وفي عام 2018، قامت بأعمال إنسانية عديدة لدار للأيتام في كمبوديا، مع التركيز على التعليم، كما فازت بجائزة Shooting Star في مهرجان برلين السينمائي عام 2021.

ألبا بابتيستا

وإذا ما تم إعلان خبر زواج بطل "Avengers" بشكل رسمي، فمن المتوقع أن يُحدث زلزالاً على السوشيال ميديا، خاصة لدى جمهوره من الجنس اللطيف، نظرًا لأن كريس لم يتزوج من قبل، بالرغم من كونه أحد أكثر الممثلين الحاليين وسامة وجاذبية في هوليوود، وقد ترددت سابقاً شائعات عن ارتباطه بعدد من النساء، منهم جيسيكا بيل وجيني سليت ومينكا كيلي.

مجلة PEOPLE كانت أكدت في وقت سابق أن الزوجان كانا يتواعدان "لأكثر من عام والأمر جدي"، حيث قال مصدر في ذلك الوقت: "إنهما واقعان في الحب، ولم يكن كريس أكثر سعادة من أي وقت مضى، عائلته وأصدقاؤه جميعهم يعشقونها".

وتم الحديث عن علاقة الزوجين لأول مرة في نوفمبر من العام الماضي 2022 ليعلنا الخبر رسميًا على إنستغرام في يناير من هذا العام.