غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

كريس روك وبناته يلجأون لإستشاري بعد صفعة ويل سميث في الأوسكار

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2023
ويل سميث وليزلي جونز وكريس روك - إنستغرام

ويل سميث وليزلي جونز وكريس روك - إنستغرام

بعد مرور عام ونصف على صفعة ويل سميث الشهيرة لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، تحدثت ليزلي جونز، إحدى صديقات الممثل الكوميدي المقربات عن الأمر، لتكشف عن تعرض عائلة روك لضغوط كبيرة بعد الحادثة ادت الى لجوئهم لإستشاري خاص للخروج من الصدمة.

Embed from Getty Images

كريس روك وبناته يلجأون لإستشاري بعد حادثة الصفع من ويل سميث

ليزلي كشفت في مقابلة جديدة مع المجلة أن الصفعة كانت "مهينة" للغاية بالنسبة لروك، لدرجة أنه حضر العلاج مع بناته، وقالت جونز ما معناه : "كان هذا مهينًا، لقد أثّرت عليه الصفعة حقاً، ويحتاج الناس إلى فهم أن بناته وأهله شاهدوه يتعرض لذلك "، وقالت أنه اضطر للذهاب مع بناته "لولا" و "زهرة" إلى الاستشارة لمحاولة إصلاح الأمر.

ولم تكن جونز متواجدة في مسرح دولبي عندما حدثت الصفعة، لكنها كشفت أنها جعلتها "غاضبة للغاية" لدرجة أنها كانت مستعدة للتوجه إلى هناك، لتقول : "أنت لا تعلم أنني كنت سأقفز من سيارتي إلى هناك، لقد تحوّلت إلى مجنونة ولم أستطع السيطرة على نفسي".

والتقت الممثلة الكوميدية بـ كريس روك في منتصف التسعينيات حيث كان لديهما روابط خاصة، لتقول عنه في كتابها الجديد والمقرر صدوره في 19 سبتمبر : "إنه مثل أخي"، ثم تضيف بأنه وضع اسمها في المنافسة للحصول على مكان في برنامج SNL في عام 2013، رغم أنها لم تكن مقتنعة تمامًا.

كما ذكرت أيضاً أنها تحدّثت إلى روك بعد الصفعة، وسألته لماذا لم يركض عندما رأى سميث يصعد إلى المسرح ويتوجّه إليه، ليجيبها بما معناه : "كنت سأركض ولكن فكرت بان أقول ويل، إهدأ. جادا، تكلمي مع زوجك".