شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

بعد اعتذار ويل سميث.. كيف رد كريس روك؟

ET بالعربي | 02 أغسطس 2022
كريس روك- انستقرام @chrisrock

كريس روك- انستقرام @chrisrock

بعد ساعات على اعتذار ويل سميث للمرة الأولى من كريس روك أمام الكاميرا ، صعد Chris Rock يوم الجمعة الماضي إلى مسرح فوكس في أتلانتا متحدثاً عن تلك الصفعة ولكنه لم يتناول اعتذار ويل في العرض.

وقال خلال العرض الكوميدي بما معناه "الجميع يحاول أن يكون ضحية. إذا ادّعى كل فرد بأنه ضحية، يعني ذلك أن أحداً لن يستمع إلى الضحايا الحقيقيين. حتى عندما صفعني سوغ سميث Suge Smith ذهبت في اليوم التالي إلى العمل".

كريس الذي لم يتلفظ باسم ويل بل استعان باسم عائلته فقط، اختار اسم "سوغ" وترجح التقارير أن الاسم مستوحى من اسم سوج نايت المدير التنفيذي لشركة Death Row Records المسجون حالياً.

Embed from Getty Images

في جولته الكوميدية التي تحمل عنوان Ego Death World Tour، أضاف كريس قائلاً بما معناه "أي شخص قال كلمات مؤلمة لم يتعرض أو يعاقب بلكمات بوجهه".

يبدو أن كريس لم يقبل اعتذار ويل، إذ ان حديثه بطريقة غير مباشرة عنه وعدم التطرق للاعتذار يشير إلى أن الأمور لم تنته بينهما.

وفي الفيديو الذي شاركه Will Smith واعتذر فيه من زميله عن الصفعة الشهيرة التي أقدم عليها في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك بعدما مازح كريس روك الجمهور متحدثاً عن جادا بينكيت سميث، قال ويل بما معناه "سأقول لك كريس، أعتذر لك. سلوكي لم يكن مقبولاً، وانا هنا عندما تكون مستعداً للحديث".