الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

كوابيس مرعبة بانتظار المشاهدين في Peter Pan & Wendy

ET بالعربي | 01 مارس 2023
بوستر فيلم Peter Pan & Wendy - انستقرام @disneystudios

بوستر فيلم Peter Pan & Wendy - انستقرام @disneystudios

هل شاهدتم أفلاماً وشعرتم بالحيرة بمن هو الممثل أو الممثلة التي تؤدي الدور؟ بالتأكيد هذا ما شاهدناه في أفلام ديزني ومارفل وسنشاهده في فيلم بيتر بان ووندي Peter Pan & Wendy.. ولكن كيف؟

تم الكشف عن بعض أحداث فيلم Peter Pan & Wendy وحيّرت شخصية كاتبن هوك Captain Hook الشريرة المتابعين.. فمن يؤدي هذا الدور؟

تحول جود لو في كابتن هوك إلى شخصية غير معروفة، ولو لا الكشف عن اسمه لما عرف أحد من يؤدي الدور. هذا التحول في الشخصية، وعد فيه Jude Law أن يأتي في كوابيس الأطفال بشخصيته المرعبة..

جود لو يعد الأطفال بكوابيس مرعبة!

ففي أحد اللقاءات التلفزيونية، قال جود لو عن الفيلم الذي يظهره كشخصية مرعبة، بما معناه: "أعتقد أنه مهم. جزء من الطفولة هو الكوابيس والمخاوف التي عشناها جميعاً.. وهوك مثل الكثير من شخصيات ديزني الشريرة، يجسد ذلك.. لم أكن أريد أن أكون موضوعاً من كوابيس الأطفال لكنه بدا لي أن الأمر مهم".

في حديثه لقناة "فوكس"، تباهى جود بشاربيه الحقيقين في الفيلم، وقال بما معناه: "كنت محظوظاً لأنني قبل أن ألعب هوك كان لدي لحية ضخمة.. لذلك أنا محظوظ بأن لدي شارباً كان عليّ إزالته كل يوم وأصبحت مهووساً به. أصبح جزءاً مهماً".

ديزني طرحت البوستر الرسمي والإعلان التشويقي لفيلم Peter Pan & Wendy يوم أمس الثلاثاء، الفيلم الذي من المفترض أن يتم طرحه في 28 أبريل المقبل.


ماذا يكشف الإعلان التشويقي لـPeter Pan & Wendy؟

تصل ويندي إلى نفرلاند الجزيرة الخيالية، حيث يتواجد هناك بيتر بان وكابتن هوك الذي يتردد صوته في بداية الإعلان التشويقي للفيلم، يسأل ويندي عن كيفية وصولها إلى الجزيرة.

تذهب ويندي مسرعةً لتبحث عن جون ومايكل، ثم تجد لوست بويز "الصبية الضائعين"، والتوأم. لاحقاً يظهر بيتر بان، أمام ويندي ومايكل وجون، ليعبّر مايكل عن صدمته سائلاً: "بيتر بان"، فيجيب بيتر: "هل كنتم تتوقعون شخصاً آخر؟".

كابتن هوك

بالتأكيد لن يخلو الإعلان التشويقي من المغامرات والرعب، حيث ستتعرض ويندي ورفاقها لهجوم من مركب كاتبن هوك.. ولكن المزيد سيعرفه المشاهد عندما يشاهد الفيلم بعد شهرين أي في 28 أبريل المقبل.

التريلير الذي تمت مشاركته على قناة ديزني على يوتيوب، حقق لغاية الآن أكثر من مليون ومئة ألف مشاهدة منذ صدوره منذ 23 ساعة.

بيتر بان

يشارك في بطولة فيلم Peter Pan & Wendy إلى جانب جود لو، ألكسندر مولوني، ايفر أندرسون، يارا شهيدي، الفيلم الذي يأتي صدوره في الوقت الذي تحتفل فيه ديزني بالذكرى المئة على انطلاقتها، ينطلق عرضه على منصة ديزني + في 28 أبريل.