نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

سيينا ميلر تتحدث لأوّل مرة عن خيانة جود لو لها في 2005

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2020
سيينا ميلر

سيينا ميلر

عادت سيينا ميلر في أحدث لقاء لها إلى أحد أكثر المواضيع حساسية في حياتها، وهي قضية تعرضها للخيانة من قبل خطيبها السابق جود لو مع مربية أطفاله في 2005.

"كانت تلك واحدة من أصعب التجارب التي لا أتمنى أن اعيشها مرة أخرى" بهذه الكلمات علقت سيينا على الموضوع، وتابعت وهي تصف صعوبة موقفها بين الصدمة والإلتزام بتقديم عرضها المسرحي وقتها "As you like it"  قائلة بما معناه: " خلال مرحلة الحزن العميق تلك، كان آخر شيء تريد القيام به هو النهوض من السرير، والوقوف أمام 800 شخص كل ليلة..كان الأمر صعبا حقا".

وكشفت سيينا أن مازاد الأمر صعوبة هو حضور مصوّري الباباراتزي في كل مكان تتواجد فيه: "الأمر الآخر كان جنون المصورين في لندن، خاصة أنهم كانوا يعلمون أين سأتواجد كل ليلة".

ومن بين الإعترافات المثيرة لسيينا في اللقاء كانت عندما أكدت أنها لاتتذكر الكثير من تفاصيل تلك المرحلة بسبب الصدمة التي تعرّضت لها وقتها وقالت: "هناك ستة أسابيع كاملة من تلك التجربة لا أتذكرها جيداً..لا أتذكر الناس الذين جاءت  لرؤيتي وقالوا أننا تناولنا العشاء معا، لا أتذكر ذلك. لقد كنت في حالة صدمة شديدة بسبب كل ماحدث، كنت وقتها 23 عاما فقط".

سيينا

وأكدت سيينا أنها بدأت في تجاوز الأزمة بعد رفعها دعوى ضد بعض المصوّرين وحصولها على إجراء من المحكمة يتعلّق بالخصوصية: "وهو مايعني أن أحصل على خصوصيتي في كل مكان أذهب إليه، ولا يسمح لهم بإلتقاط صوري"، وختمت الموضوع " إذا تجاوزت ذلك، ستشعر أنه يمكنك تجاوز أي امر آخر".

يذكر ان سيينا وجود قد إنفصلا في 2005 بعد إعتذار جود عن خيانته علناً، وعادا إلى بعضهما البعض في 2009، ثم إنفصلا بشكل نهائي في 2011.