وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

كيت بلانشيت... مع"Disclaimer" في مهرجان فينيسيا

ET بالعربي | 29 أغسطس 2024
كيت بلانشيت - اكس

كيت بلانشيت - اكس

مثل كل إطلالة لها، تألقت كيت بلانشيت مجدداً في مهرجان فينيسيا السينمائي ليلة الخميس، حيث حصلت سلسلة "Disclaimer" الجديدة للمخرج ألفونسو كوارون على تصفيق حار لمدة خمس دقائق.

Embed from Getty Images

وكانت بلانشيت الحائزة على جائزتي أوسكار الجاذب الرئيسي على جزيرة الليدو، حيث انفجر الجمهور داخل قاعة "سالا غراندي" بالتصفيق فور دخولها قبل عرض الفيلم. وظهرت بلانشيت مرتدية بدلة سوداء أنيقة ذات ظهر مفتوح مزين باللؤلؤ، بينما اختار شريكها في البطولة، ساشا بارون كوهين، الظهور بأسلوب جيمس بوند مرتديًا سترة توكسيدو بيضاء.

Embed from Getty Images

 

 

وتصوّرت كيت مع جونغ هويون Jung HoYeon، زميلتها في "Disclaimer". ورغم غيابها عن جلسة التصوير في وقت سابق من اليوم، عوّضت Hoyeon ذلك بحضور مميز على السجادة الحمراء في عرض السلسلة الجديدة خلال مهرجان فينيسيا السينمائي هذا المساء. وبصفتها سفيرة لـ Louis Vuitton، قدمت Hoyeon عدة إطلالات لا تُنسى بتصاميم نيكولا غيسكيير، لكن هذا الفستان الأحمر المطرز بالحرير مع ياقة متدلية أضفى تغييرًا ملفتًا.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

تفاصيل مسلسل "Disclaimer"

"Disclaimer"، هي سلسلة إثارة نفسية مؤلفة من سبع حلقات، مستوحاة من كتاب "ريناي نايت" الصادر عام 2015 بنفس الاسم. تلعب فيها كيت بلانشيت دور صحفية وثائقية مشهورة تكتشف أنها الشخصية الرئيسية في رواية تهدد بكشف أعمق وأظلم أسرارها. يشارك في بطولة السلسلة ساشا بارون كوهين، وبارتريدج، وكيفين كلاين، وكودي سميت ماكفي، وهويون، وليزلي مانفيل، وليلى جورج.

ستُعرض جميع حلقات "Disclaimer" السبعة خارج المسابقة في مهرجان فينيسيا السينمائي. وتعد الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ضيفة مألوفة في فينيسيا، حيث فازت بجائزة Volpi Cup لأفضل ممثلة في عام 2007 عن دورها في فيلم "I'm Not There" للمخرج تود هاينز، وفازت مرة أخرى في عام 2022 عن أدائها في فيلم "Tár" لتود فيلد. ومن المقرر عرض "Disclaimer" لأول مرة على +Apple TV في 11 أكتوبر.