إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

كيف علق توم كروز على رغبة سكارليت جوهانسون بالعمل معه؟

ET بالعربي | 21 يونيو 2023
توم كروز من سلسلة   Top Gun

توم كروز من سلسلة Top Gun

في الوقت الذي يروّج فيه توم كروز لفيلمه الجديد Mission: Impossible Dead Reckoning Part One انطلاقاً من روما، إيطاليا، رد على رغبة سكارليت جوهانسون للعمل معه.

في لقاء مع ET بنسخته الأميركية، أعرب توم كروز عن اهتمامه بالعمل مع سكارليت في المستقبل، وقال بابتسامة رُسمت على وجهه: "أحب أن أصنع فيلماً معها".

تعليق توم كروز جاء بعدما عبّرت سكارليت خلال العرض الخاص لفيلمها Asteroid City في حديث لـ"ذا هوليوود ريبوتر" عندما سُئلت عن الممثل الذي ترغب بالعمل معه ولم يحالفها الحظ بعد، أجابت ومن دون تردد بأنها "أود العمل مع توم كروز".

Embed from Getty Images

ويبدو ان رغبة الثنائي مشتركا بالعمل معاً، "كنت أرغب بأن أصنع فيلماً معها"، أضاف توم كروز، ليس هذا فحسب بل راح يعدد الصفات التي تتميز بها شخصية سكارليت وقال بما معناه: "انها موهوبة جداً، تتمتع بشخصية جذابة وبقدرات متنوعة. كما أنها تتمتع بقدرة بدنية واضحة".

استراحة توم كروز هي بصنع الأفلام

على ما يبدو أن الأمنيات ستحقق قريباً، وهو ما شدد عليه توم الذي تابع في حديثه لـET "يبدو أنني سأعمل معها في المستقبل بشكل شبه مؤكد".

في الوقت الحالي، وخلال الترويج لفيلمه Mission Impossible 7 يعمل توم على تصوير فيلم Mission Impossible Dead Reckoning Part 2، وكذلك على مشاريع أخرى.

Embed from Getty Images

"أحب أن أخوض في أكثر من مشروع"، قال توم وتابع "مثلاً الآن لدينا فيلم واحد. وكان هناك وقت نقوم فيه بتصوير "المهمة المستحيلة" وTop Gun.. الآن لدينا فيلم واحد".

شغف توم لا ينتهي فهو بالنسبة إليه الاستراحة والاسترخاء لا يكتملان من دون صنع أفلام "هذا ما أحبه، أحب صنع الأفلام.. انه امتياز".

وكان توم قد عبّر خلال العرض العالمي الأول لفيلمه الجديد في روما عن أن شغفه هو في الترفيه عن الناس من خلال الأفلام السينمائية، وشجع الجميع على مشاهدة الأفلام في صالات السينما.