ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

توم كروز ينطلق في مهمته المستحيلة MI7 من روما

ET بالعربي | 20 يونيو 2023
توم كروز في فيلم مهمة مستحيلة الجزء السابع - غوغل

توم كروز في فيلم مهمة مستحيلة الجزء السابع - غوغل

عاد توم كروز إلى السينما عبر المهمة المستحيلة وهذه المرة من العاصمة الإيطالية روما.

على السجادة الحمراء رافقه عزف الفرقة الموسيقية التي تواجدت على مدرجات النصب التذكاري Spanish Steps، وصل توم كروز ببدلة باللون الأزرق، للعرض العالمي الخاص لفيلمه Mission Impossible- Dead Reckoning Part One.

توم الذي يعتبر أن شغفه هو الترفيه عن الناس، أكد على مدرج النصب التذكاري في روما بأن التمثيل أو مهنته لطالما كانت امتيازاً ولم يعتبرها يوماً أمراً مسلماً به، أي بقيت شغفاً ولم يعتبرها يوماً وظيفة.

توم كروز "هدفي منذ صغري بأن أصنع أفلاماً وأسافر وأفهم ثقافات العالم"

سلط Tom Cruise خلال كلمته أمام الحضور الضوء على فكرة التعرف على الثقافات من خلال السينما، وأشاد قائلاً بما معناه: "بأن الناس من مختلف الثقافات يلتقون معاً للاستمتاع بالسينما".

شغفه بالسينما قال عنه وفقاً لفاريتي وكذلك Deadline بما معناه: "انه شيء نشأت عليه وجعلني وألهمني بأن أحلم وأن أرغب بالسفر إلى العالم.. هدفي منذ أن كنت صغيراً بأن أصنع أفلاماً وأسافر. ليس فقط لأكون سائحاً لا بل أن أعمل في هذا العالم وأفهم ثقافته".

Embed from Getty Images

"من خلال أفلامي، تمكنت من فعل ذلك لأن كل واحد منكم سمع لي بأن أرفه عنه. انه امتياز لم أعتبره يوماً أمر مسلم به"، تابع توم في كلمته متحدثاً عن أهمية مشاهدة الأفلام في المسارح قائلاً بما معناه: "شغفي بأن أرفه عنكم، وسأحارب دائماً من أجل المسارح الكبيرة وهذا النوع من التجربة للجميع".

وعلى هامش كلمته، تحدث توم كروز لـET بنسخته الأميركية، ورداً على سؤال حول جانيت جاكسون التي تناديه بحرف الـT قال بأنه يحق لجانيت أن تناديني بما تريد فهي جانيت جاكسون.

Embed from Getty Images

نجمة فيلم MI7 السيارة الصفراء حاضرة في روما!

ظهر خلف الحضور وأمام توم السيارة الصفراء من نوع Fiat التي قادها بطل سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" خلال تصوير فيلمه الأخير في شوارع روما.

إلى جانب توم، رافقه مخرج الفيلم كريستوفر ماغواير، سايمون بيغ وهيثر ماغواير.. وبالتأكيد كانت حاضرة حبيبة توم السابقة وبطلة الفيلم هايلي أتويل التي اختارت للسجادة الحمراء فستان أسود طويل وظهر مفتوح، مزين بالسلاسل عند أسف الظهر.

Embed from Getty Images

هايلي التقطت بعض الصور مع توم وكذلك فعل الأخير مع الممثلين وفريق العمل الذي حضر العرض العالمي الخاص لانطلاقة Mission Impossible: Dead Reckoning Part One.

الأسود كان خيار ريبيكا فيرغسون أيضاً، التي اعتمدت فستان طويل أسود بتنورة واسعة مع جيبين، ونسقت مع إطلالتها حذاء أسود وتركت شعرها على طبيعته.

Embed from Getty Images

وينطلق عرض الفيلم السابع من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" في 12 يوليو المقبل في صالات السينما العالمية، وقد لاقى استحسان الصحافيين بعد مشاهدته يوم أمس واعتبروه نجاحاً جديداً لسلسلة.