جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

كيف كانت ردود الفعل Five Nights at Freddy’s ؟

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2023
Five Nights at Freddy - صورة للفيلم

Five Nights at Freddy - صورة للفيلم

كما كان متوقعاً.. انقسمت ردود الفعل والمراجعات حول فيلم الرعب المنتظر Five Nights at Freddy's. والذي نتابع فيه لعبة FNaF من عام 2014 في شكل أول فيلم روائي طويل لها. وحصل الفيلم الذي بدأ عرضه في 26 اكتوبر على تقييم 5.9%,على IMDb .

Five Nights at Freddy’s

الفيلم من بطولة جوش هوتشرسون وإليزابيث ليل وبيبر روبيو، ويتتبع حارس أمن مضطربًا يبدأ العمل في مطعم بيتزا فريدي فازبير. وأثناء قضاء ليلته الأولى في العمل، يدرك أن الوردية المتأخرة لن تكون سهلة أبداً .

مراجعات وتقييم Five Nights at Freddy’s

من ناحية المراجعات ، يقول أحد المتابعين على IMDb أنه فيلم مثالي للأطفال الذين يرغبون في مشاهدة شيء أكثر رعبًا. ويتابع أن تصميم الصوت والتصوير السينمائي والتصميم العام لكل شيء (من الرسوم المتحركة إلى المطعم الفعلي) كان رائعاً.

من جهة ثانية، يقول صاحب إحدى مراجعات فيلم الرعب أن "القصة الأساسية لـ Five Nights at Freddy's هي في الواقع مظلمة للغاية. تم وضع الأساس في الفصل الأول، وهو بالتأكيد الأقوى بالنسبة لي. الجزء الأوسط أيضًا جيد، في حين أن الفصل الأخير فوضوي ويمكن التنبؤ به.

فيلم Five Nights at Freddy’s

بالإضافة إلى ذلك، يقول أنه لم تتم تغطية الكثير من تفاصيل القصة أبدًا. على الأقل عندما يتعلق الأمر بمستقبل الأشقاء، مايك وآبي، الذين كانوا على وشك الطرد.

يبدو أن الفيلم، وهو أحد منتجات Universal وBlumhouse، عبارة عن lخدمة لفانز لسلسلة ألعاب الفيديو الناجحة، والتي حققت نجاحًا فوريًا عندما تم إصدارها في عام 2014. تشتهر اللعبة بوفرة عناصر الرعب الكلاسيكية في المباني الفارغة المخيفة مع متاهة من الممرات، وألعاب الأطفال المخيفة التي تبدو ممتعة أثناء النهار ولكنها تتحول إلى مرعبة في الليل، وألعاب القفز المرعبة.