مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2024
جوني ديب من مهرجان سان سيباستيان

جوني ديب من مهرجان سان سيباستيان

بعد غياب 27 عامًا عن الساحة الاخراجية، شهد مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي عودة قوية لجوني ديب إلى دوره كمخرج.

جوني ديب يتألق في حلة جديدة على مختلف الأصعدة

جوني ديب وصل إلى سان سيباستيان مع طاقم فيلم "مودي" Modi: Three Days on the Wing ليشارك كمخرج في العمل الذي يركز على قصة الفنان الإيطالي أميديو موديلياني، وخلال المؤتمر الصحفي للمهرجان تحدث ديب بشكل غير مباشر عن قضية طلاقه الشهيرة من امبر هيرد ووصفها بأنها "مسلسل تلفزيوني."

وقال ديب، مشبّهًا حياته المتقلبة بحياة موديلياني: "كل شخصية لها قصتها، لأنني متأكد أنه يمكننا القول أنني مررت بالكثير من الأمور هنا وهناك وهو أمر طبيعي أيس كذلك؟... ربما قصتك لم تتحول إلى مسلسل تلفزيوني. أعني حرفيًا، تمت إذاعتها "، مما أثار ضحكات في القاعة المكتظة بالصحفيين.

وأضاف:  "لكن نمر جميعًا بما نمر به. والأشياء التي نعيشها ونتذكرها ونستخدمها، هذه هي ندوبنا. لا ننساها أبدًا."

جوني ديب

يذكر أن جوني خاض معركة قانونية شهيرة مع زوجته السابقة أمبر هيرد في عام 2022، واعترف سابقًا بأنه ابتعد عن هوليوود بعد القضية.

وفي وقت سابق من هذا العام، صرح جوني ديب خلال مؤتمر صحفي في مهرجان كان السينمائي: "هل أشعر بأنني مقاطع الآن؟ لا، ليس تمامًا. لكنني لا أشعر بأنني مقاطع من هوليوود لأنني لا أفكر في ذلك. لا أفكر في هوليوود."

واحتفل جوني بعيد ميلاده الستين العام الماضي، وكشف مصدر في ذلك الوقت أن الممثل "تجاوز" دراماته الشخصية. وأضاف المصدر لمجلة بيبول: "في العام الماضي، تمكن من لمس أجزاء مختلفة من حياته التي لم يكن قادرًا على القيام بها كثيرًا من قبل بسبب انشغاله بالقضية المتعلقة بأمبر."

حضور لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

الجدير بالذكر أن الفيلم حصل على دعم من مؤسسة البحر الأحمر السينمائية السعودية من خلال مبادرة تمويل الأفلام الدولية. وقد حضر العرض الأول مدير المؤسسة شيفاني بانديا، والمنتج السعودي محمد التركي، الذي كان يشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، إلى جانب جوني ديب ونجوم الفيلم ريكاردو سكامارشيو، أنطونيا ديبلا، برونو غوري، رايان مكبارلاند، ولويزا رانييري.

وقد عُرض الفيلم لأول مرة خارج المسابقة في مهرجان سان سيباستيان، حيث حصل على تصفيق حار استمر لفترة طويلة. ومن المقرر أن يُعرض الفيلم في دور السينما ابتداءً من 5 ديسمبر من هذا العام.