فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

لمحة جديدة عن شخصية رامي مالك في فيلم جيمس بوند No Time To Die

ET بالعربي | 21 أغسطس 2020
رامي مالك فيNo Time To Die

رامي مالك فيNo Time To Die

في مزيد من الإثارة والتشويق لعشاق سلسلة أفلام جيمس بوند و الفيلم المنتظر، No Time To Die، شاركت الصفحة الرسمية لجيمس بوند على انستغرام صورة جديدة مشوقة تظهر شخصية رامي مالك Safin  وتعليق"هل أنتم مستعدون لمقابلة سافين في No Time to Die؟ ...ويبدو أن الجمهور متحمس بالفعل لهذا الفيلم الذي سيغير كل شيء تقريباً عن جيمس بوند وسيكون مليئًا بالمفاجآت والأسرار التي سيكشف عنها فيه.

وكان واضح من ردود الفعل أن الفانز بالانتظار منذ إبريل، كما تمنى بعضهم لو أن الفيلم عرض على إحدى المنصات أون لاين وقتها عوضاً عن تأجيله إلى نوفمبر.

يقال أن شخصية رامي مالك "Safin" في الفيلم شريرة، قوية وأشد خطورة وذكاء من المتوقع.. وبعض مما نعرفه هو حوار رامي مالك لدانيال كريج 007 في أحد اعلانات الفيلم، يقول سافين:  "جيمس بوند..رخصة للقتل وتاريخ العنف وقد يكون هذا من وجهة نظري الخاصة.." "تموت مهاراتك مع انتهاء جسدك، لكن في حالتي ستبقى إلى الأبد ...أصبحنا لسنا بحاجتك يا جيمس بوند...".

فيلم No Tome To Die القادم من بطولة دانيال كريج ، رامي مالك ، ليا سيدو ، لاشانا لينش ، بن ويشاو ، نعومي هاريس ، جيفري رايت ، كريستوف والتز ورالف فينيس ، وكان مم المقرر عرضه في دور السينما خلال إبريل ولكن بعد أزمة فيروس كورونا تم تأجيله إلى 12 نوفمبر.

رامي مالك