الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

مارفل تطرح تريلر Black Panther: Wakanda Forever والعرض 11 نوفمبر

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2022
بوستر Wakanda Forever

بوستر Wakanda Forever

طرحت ستوديوهات مارڤل Marvel البوستر الدعائي والفيديو الترويجي لفيلم Black Panther: Wakanda Forever بلاك بانثر تمهيدًا لموعد طرحه في دور السينما العالمية يوم 11 نوفمبر القادم.

بمجرد طرح الفيديو الترويجي للفيلم تصدر الترند عالميًا وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مُعبرين عن حماسهم لمشاهدة الفيلم، وغرد الكثيرون من عشاق تلك السلسة بكلمات أنهم لا يستطيعون الانتظار لرؤية الأبطال من جديد على شاشة السينما.

تعليقات الجمهور على تريلر Wakanda Forever

نشرت ستوديوهات مارفل عبر حساباتها على السوشيال ميديا البوستر الدعائي الذي ظهر فيه أبطال الفيلم وعلى رأسهم ليتيتيا رايت التي تلعب دور البطولة بشخصيتها شوري، بدلًا من شقيقها الملك تتشالا بعد وفاة تشادويك بوسمان.

وفي لفتة جميلة أشارت ستوديوهات مارفل إلى إرث تشادويك بوسمان في فيلم Black Panther: Wakanda Forever الذي ظهر بشخصية الفهد الأسود على البوستر في مواجهة أعداء المملكة.

تشادويك بوسمان

قال ريان كوجلر مخرج الفيلم خلال مؤتمر Comic-Con في 23 يوليو: "لم يعد تشاد معنا جسديا، ولكن روحه وشغفه وعبقريته وفخره وثقافته والتأثير الذي أحدثه على هذه الصناعة سيشعر به إلى الأبد، وضعنا حبنا لتشادويك في هذا الفيلم".

حقق تريلر Black Panther: Wakanda Forever عبر يوتيوب حوالي 22 مليون مشاهدة، ودخل ضمن قائمة الترند، وفي يوليو الماضي تم طرح الفيديو الترويجي الأول للفيلم الذي تخطت مشاهداته الـ 172 مليون مشاهدة بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب تقرير نشره موقع Variety قال مصدر من مارفل إن عدد مشاهدات Black Panther: Wakanda Forever تفوق على النسخة الأولى منه Black Panther عام 2017 بحوالي الضعف حيث حقق وقتها 88 مليون مشاهدة تقريبًا.