في مباراة البرازيل صربيا..ريتشارليسون يتصدّر الترند و أليساندرا أبروسيو أبرز المشجعين

بعد طلاقها بـ 5 دقائق ميرفي بولوغور برفقة والدها في المحكمة

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ابن أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: "لم تتعافى بشكل كامل"

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

التحفظ على منة شلبي داخل مطار القاهرة

منة شلبي تعود إلى منزلها وأشرف زكي يعلّق عبر ET على القضية

ممثلة تلقي بنفسها على كرم بورسين في افتتاح A Todo Tren 2

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

Black Panther 2 يكرم شادويك بوسمان

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
شادويك بوسمان في الإعلان الترويجي لفيلم Black Panther2: Wakanda Forever

شادويك بوسمان في الإعلان الترويجي لفيلم Black Panther2: Wakanda Forever

بعد مرور عامين على وفاته، يحضر شادويك بوسمان في الجزء الثاني من فيلم Black Panther2: Wakanda Forever، عبر تكريمه في العمل من قبل صنّاعه.

حيث طرحت استوديوهات مارفل الإعلان الترويجي لفيلم Black Panther 2: Wakanda Forever، الذي من المفترض أن يصدر في 11 نوفمبر 2022.

ويستكمل الفيلم الجزء الأول منه Black Panther والذي شارك في بطولته شادويك بوسمان بشخصية TChalla، ويكرم الجزء الثاني من الفيلم شادويك الذي توفي في أغسطس من العام 2020، بعد صراع مع سرطان القولون.

يبدأ التريلير مع امرأة تظهر في البداية على كلمات No Woman, No Cry.. ثم يتم استكمال الأغنية التي تتطرق إلى فقدان الأصدقاء، ليحضر في الإعلان الترويجي الأول للفيلم شادويك بوسمان، من خلال صورة.

ففي أحد المشاهد التي تتحدث فيها أنجيلا باسيت بشخصية "راموندا"، ترفع الصوت بحرقة وتقول بما معناه: "أنا ملكة أقوى دولة في العالم، وفقدت عائلتي بأكملها"، ليتم عرض صورة ضخمة لشادويك بوسمان.

لكن لغاية الآن لم يتم التعرف بعد على الشخصية التي ستجسد دور شادويك، والتي تظهر في نهاية الإعلان الترويجي بالزي الذي ارتداه بطل العمل.

ويتنقل المقطع الدعائي الذي تم طرحه أمس وحقق أكثر من 17 مليون مشاهدة على قناة مارفل على يوتيوب، يتنقل بين البيئات المائية لـWakanda والتكنولوجيا المستقبلية، بالإضافة إلى ما يبدو أنه جنازة مع حشود يرتدون ملابس بيضاء.. ومن غير المعروف ان كانت جنازة "تي شالا".

وكان قد تم إطلاق الصور الأولى للفيلم في سان دييغو بحضور أبطال العمل، وتحدث الكاتب ومخرج الفيلم بجزئيه الأول والثاني ريان كوغلر الذي ناقش أحداث الجزء الثاني من الفيلم كما تحدث عن حضور شادويك على الرغم من غيابه، واستذكر "تي شالا"، وقال بما معناه: "من الصعب أن نستكمل ذلك ولكننا سنحاول. لقد مرت خمس سنوات منذ أن كنت هنا، لقد جلست هناك وكشفنا عن الصور الأولى لـBlack Panther 1، وكان يجلس إلى جانبي الراحل تشادويك بوسمان".

كما أشار إلى أنه خلال عرض الصور الأولى للجزء الأول، قام شادويك بالضغط على كتف ريان، ثم قال ريان "يمكنني أن أشعر بيده الآن".

ووعد مخرج الفيلم بأن الجمهور سيشاهد أماكن جديدة في واكاندا لم يتعرف إليها سابقاً.

ويشارك في بطولة العمل، لوبيتا نيونغو، ليتيشيا رايت، داناي غوريرا، فلورنس كاسومبا، ووينستون دوك.