تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

بدء إنتاج الجزء الجديد من فيلم Black Panther

ET بالعربي | 01 يوليو 2021
بدء إنتاج فيلم Black Panther

بدء إنتاج فيلم Black Panther

بدأت Marvel Studios، بتصوير  جزء جديد من Black Panther سيكون بعنوان  Black Panther: Wakanda Forever، وذلك في استوديوهات Pinewood في أتلانتا، كما أكد رئيس الشركة Kevin Feige لموقع Variety.

تبقى تفاصيل الحبكة سرية للغاية، ولم يحدد Feige الممثلين الذين سيعودون، لكن من المتوقع ظهور دانيال كالويا وداني جوريرا ولوبيتا نيونجو وليتيتيا رايت وأنجيلا باسيت ونستون ديوك وفلورنس كاسومبا في الفيلم. ومن المقرر أن يتم عرضه في دور السينما في 8 يوليو 2022 ، وسيتم بثه على Disney +.

قال فيجي "من الواضح أن الأمر عاطفي للغاية لاسيما بعد رحيل Chad، لكن الجميع أيضًا متحمسون للغاية لإعادة عالم واكاندا للجمهور والعودة إلى الجماهير. سنفعل ذلك بطريقة تجعل تشاد فخور. وأكد فيجي العام الماضي أن الفصل القادم من Black Panther سوف "يكرّم إرث" Chadwick Boseman الذي توفي في أغسطس 2020 بعد صراع مع مرض السرطان.

وصل فيلم Black Panther إلى دور السينما في عام 2018 ، حيث حصد 1.34 مليار دولار في جميع أنحاء العالم وأصبح فيلم Marvel الأعلى ربحًا على الإطلاق بالإضافة إلى أول فيلم خارق يحصل على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم. حصل الفيلم على إجمالي سبعة ترشيحات لجوائز الأوسكار، وفاز بجائزة أفضل نتيجة وأفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج.