فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

الـ تيتانيك يعود إلى الأضواء.. بيع باب نجاة روز بمبلغ كبير

بدء إنتاج الجزء الجديد من فيلم Black Panther

ET بالعربي | 01 يوليو 2021
بدء إنتاج فيلم Black Panther

بدء إنتاج فيلم Black Panther

بدأت Marvel Studios، بتصوير  جزء جديد من Black Panther سيكون بعنوان  Black Panther: Wakanda Forever، وذلك في استوديوهات Pinewood في أتلانتا، كما أكد رئيس الشركة Kevin Feige لموقع Variety.

تبقى تفاصيل الحبكة سرية للغاية، ولم يحدد Feige الممثلين الذين سيعودون، لكن من المتوقع ظهور دانيال كالويا وداني جوريرا ولوبيتا نيونجو وليتيتيا رايت وأنجيلا باسيت ونستون ديوك وفلورنس كاسومبا في الفيلم. ومن المقرر أن يتم عرضه في دور السينما في 8 يوليو 2022 ، وسيتم بثه على Disney +.

قال فيجي "من الواضح أن الأمر عاطفي للغاية لاسيما بعد رحيل Chad، لكن الجميع أيضًا متحمسون للغاية لإعادة عالم واكاندا للجمهور والعودة إلى الجماهير. سنفعل ذلك بطريقة تجعل تشاد فخور. وأكد فيجي العام الماضي أن الفصل القادم من Black Panther سوف "يكرّم إرث" Chadwick Boseman الذي توفي في أغسطس 2020 بعد صراع مع مرض السرطان.

وصل فيلم Black Panther إلى دور السينما في عام 2018 ، حيث حصد 1.34 مليار دولار في جميع أنحاء العالم وأصبح فيلم Marvel الأعلى ربحًا على الإطلاق بالإضافة إلى أول فيلم خارق يحصل على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم. حصل الفيلم على إجمالي سبعة ترشيحات لجوائز الأوسكار، وفاز بجائزة أفضل نتيجة وأفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج.