وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

مارك روفالو يحصل على نجمته في ممشى المشاهير بحضور جينيفر غارنر

ET بالعربي | 09 فبراير 2024
مارك روفالو - تويتر

مارك روفالو - تويتر

فرحة كبيرة عاشها يوم أمس محبوا فيلم "13Going On 30"، بعد إجتماع مارك روفالو مجددًا مع جينيفر غارنر، بمناسبة حصول مارك على نجمته الخاصة في في حفل ممشى المشاهير بهوليوود.

شاهد تقرير سابق : حقيقة تورط نجوم هوليوود بقضية جيفري ايبستين

حقيقة تورط نجوم هوليوود بقضية جيفري ايبستين

جينيفر غارنر تكشف كواليس رقصها مع مارك روفالو في فيلم 13Going On 30

وشارك مارك متابعيه عبر حسابه الخاص على منصة إكس X صورةً من التكريم ليُعلّق عليها بما معناه : "شكرا لكم شكرا لكم شكرا لكم، هذا النجمة ليست لي وحدي، بل لكل شخص كان جزءًا من حياتي".

كما رافق مارك خلال التكريم، الذي أُقيم يوم أمس الخميس في 8 فبراير 2024، زوجته صن رايز كويجني وأطفالهما كين وبيلا روش، حيث بدت عائلته متحمسة جداً للنجمة الخاصة به.

وأظهر مارك أنه مستعد لإعادة وضعية "الإثارة" الشهيرة مع صديقته جينيفر خلال مشهد الرقص الشهير في فيلم "13Going On 30".

جينيفر تحدثت خلال التكريم وتوجهت للجمهور بخطاب مؤثر، قائلة : "النجاح الحقيقي هو في مدى سعادة زملائك لإتاحة الفرصة لهم لرفعك والاحتفال بك".

كما شاركت غارنر صديقها المُكرّم اللحظة التي كادت أن تدفع به إلى الانسحاب من فيلمه "الكوميدي-الرومانسي" في عام 2004.

وكشفت جينيفر أن ممثلتها في سلسلة rom-com لعام 2004 وصلت إلى نقطة الانهيار أثناء التدريب، الأمر الذي كاد أن يدفع ممثل "Poor Things" إلى الإنسحاب من الفيلم بالكامل.

أيضاً خاطبت جينيفر بعضًا من نجوم الكوميديا ​​الرومانسية الذين حضروا تكريم مارك، لتقول ما معناه: "أتساءل عما إذا كانت هؤلاء السيدات المحترمات استمتعن بقلق مارك بقدر ما استمتعت به أنا".

ولم تتراجع نجمة Elektra، التي تعاونت لاحقًا مع مارك في فيلم "The Adam Project" عام 2022 على نتفليكس Netflix، عن كشف المشهد الدقيق الذي سمح لها بمشاهدة لحظة الخوف النادرة عليه.

تابعت جينيفر: "أتساءل عما إذا حاول الانسحاب من أفلامهم كما فعل من أفلامنا بعد البروفة الأولى لرقصة Thriller"، لقد قال في نهاية الأمر : "برو، هذا ليس مناسبًا لي".

وعلى الرغم من أن جينيفر كانت تمزح، إلا أن مارك ينسب الفضل الأكبر لها و"الكيمياء الرائعة" بينهما في إبقائه مرتبطًا بالفيلم، وأوضح سابقاً لـ Entertainment Tonight في مقابلة نُشرت في 11 كانون الثاني/يناير حيث قال: "لقد كانت جين غارنر ساحرة".