فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

محمد رمضان ومي عمر في مستشفى العجوزة والسبب فيلم "هارلي"

ET بالعربي | 24 فبراير 2023
محمد رمضان ومى عمر بكواليس فيلم هارلي

محمد رمضان ومى عمر بكواليس فيلم هارلي

بدأ محمد رمضان، تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "هارلي"، أمس الخميس، داخل مستشفى العجوزة، تمهيدًا لعرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

محمد رمضان

ويظهر محمد رمضان، خلال أحداث الفيلم بـ"لوك جديد"، من خلال كعكة بالشعر، فيما ظهرت مي عمر في المشاهد الأولى داخل مستشفى العجوزة، حيث تتعرض لأزمة صحية خلال الأحداث. 

محمد رمضان

يشارك في بطولة فيلم هاري، بجانب الثنائي رمضان ومي عمر، الفنان محمود حميدة الذي بدأ تصوير مشاهده أيضاً، والعمل من إخراج محمد سمير، وإنتاج شركة رويال صن "سامر المحضر". 

محمد رمضان

ويأتي هذا المشروع السينمائي، ضمن باقة أعمال فنية مرتقبة تجمع بين محمد رمضان، والمنتج سامر المحضر بشركة "رويال صن"، التي تدخل عالم الإنتاج الفني في مصر حديثًا، وذلك حسبما أعلن محمد رمضان في مقطع فيديو مؤخراً على هامش التعاقد على فيلم "هارلي" .

وفي سياق آخر، يشارك محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل العمدة، الذي أنجز من تصوير جزء كبير منه، ويشارك في بطولته كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


أعمال مى عمر ومحمود حميدة الجديدة

أما مي عمر، تواصل تصوير مسلسل "علاقة مشروعة" المكون من 15 حلقة، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي، حيث سيُعرض في موسم دراما رمضان المقبل. 

فيما ينتظر محمود حميدة، طرح فيلمه الجديد "مطرح مطروح"، في دور العرض خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة شيماء سيف، كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، أوس أوس وآخرين، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.