فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

محمود حميدة مع محمد رمضان في فيلم "هارلي".. وانطلاق التصوير خلال ساعات

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
محمود حميدة ومحمد رمضان

محمود حميدة ومحمد رمضان

يواصل محمد رمضان، التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "هارلي" الذي تعاقد عليه مؤخرًا مع "رويال صن"، ومن المُفترض طرحه في موسم أفلام عيد الفطر المُقبل.

وعلم "ET بالعربي" أنّ محمود حميدة انضم إلى فيلم "هارلي"، ليُشارك في البطولة بجانب الثنائي محمد رمضان ومي عمر، فيما تواصل الشركة المنتجة إتمام مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين وتسكين باقي الأدوار.

ومن المُقرر أنّ ينطلق تصوير أول مشاهد الفيلم، مساء اليوم الخميس، بأحد الديكورات الخاصة في القاهرة، والعمل من إخراج محمد سمير، وفكرة محمد سامي.

محمد رمضان يُشار ك بـ"العمدة" في رمضان 2023

وفي سياق آخر، يُشارك محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "العمدة" حيث يقترب من انتهاء تصوير العمل كاملًا خلال أيامٍ قليلة، ويُشاركه البطولة كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان

محمود حميدة ينتظر طرح فيلمي "مطرح مطروح" و"يحيى"

أما محمود حميدة، ينتظر طرح فيلمه الجديد "يحيى" الذي كان يحمل في البداية اسم "الملحد" في دور العرض خلال الفترة المُقبلة، حيث انتهى من تصويره قبل شهورٍ قليلة، ويُشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، شيرين رضا، نجلاء بدر، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، مصطفى درويش، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

كما ينتظر محمود حميدة، طرح فيلمه الثاني "مطرح مطروح"، بطولة شيماء سيف، كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، أوس أوس وآخرين، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.