أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

محمود حميدة مع محمد رمضان في فيلم "هارلي".. وانطلاق التصوير خلال ساعات

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
محمود حميدة ومحمد رمضان

محمود حميدة ومحمد رمضان

يواصل محمد رمضان، التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "هارلي" الذي تعاقد عليه مؤخرًا مع "رويال صن"، ومن المُفترض طرحه في موسم أفلام عيد الفطر المُقبل.

وعلم "ET بالعربي" أنّ محمود حميدة انضم إلى فيلم "هارلي"، ليُشارك في البطولة بجانب الثنائي محمد رمضان ومي عمر، فيما تواصل الشركة المنتجة إتمام مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين وتسكين باقي الأدوار.

ومن المُقرر أنّ ينطلق تصوير أول مشاهد الفيلم، مساء اليوم الخميس، بأحد الديكورات الخاصة في القاهرة، والعمل من إخراج محمد سمير، وفكرة محمد سامي.

محمد رمضان يُشار ك بـ"العمدة" في رمضان 2023

وفي سياق آخر، يُشارك محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "العمدة" حيث يقترب من انتهاء تصوير العمل كاملًا خلال أيامٍ قليلة، ويُشاركه البطولة كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان

محمود حميدة ينتظر طرح فيلمي "مطرح مطروح" و"يحيى"

أما محمود حميدة، ينتظر طرح فيلمه الجديد "يحيى" الذي كان يحمل في البداية اسم "الملحد" في دور العرض خلال الفترة المُقبلة، حيث انتهى من تصويره قبل شهورٍ قليلة، ويُشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، شيرين رضا، نجلاء بدر، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، مصطفى درويش، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

كما ينتظر محمود حميدة، طرح فيلمه الثاني "مطرح مطروح"، بطولة شيماء سيف، كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، أوس أوس وآخرين، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.