حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

مهرجان كان: كيفن كوستنر قام برهن منزله لإنتاج فيلمه Horizon

ET بالعربي | 22 مايو 2024
كيفن كوستنر  Kevin Costner - صورة معدلة

كيفن كوستنر Kevin Costner - صورة معدلة

اعترف كيفن كوستنر Kevin Costner بالقرار الصعب الذي اتخذه عندما قرر القيام برهن عقار سانتا باربرا منزله الفاخر لإنتاج فيلمه Horizon: An American Saga الذي بلغت تكلفته حوالي 100 مليون دولار .

ويعتبر المشروع قريب جدا من قلبه لأنه طور القصة على مدار 30 عاما، و على الرغم من حبه له، واجه كيفن صعوبة في إقناع أي شخص بإنتاج الفيلم.

بوستر فيلم Horizon

في النهاية ، اضطر إلى رهن ممتلكاته لجمع حوالي 50 مليون دولار من ميزانية الفيلم الضخمة.

كيفن كوستنر يبكي بعد تصفيق حار لمدة 7 دقائق بعد عرض الفيلم

وتلقى تصفيقًا حارًا لمدة 7دقائق من الجمهور الحاضر، ما جعله يبكي فرحا بتحقيق حلم راوده كل تلك السنوات وبان ينجز فيلما يكون بمثابة ملحمة أمريكية وهو بعمر الـ 69 عاما.

وفي حديثه لـ Variety علق على التصفيق الذي ناله العمل بما معناه "أنا آسف لأنك اضطررت إلى التصفيق لفترة طويلة، كانت لحظة جيدة، ليس بالنسبة لي فحسب، بل أيضًا بالنسبة للممثلين الذين جاءوا معي، وللأشخاص الذين آمنوا بي وواصلوا العمل".

كيفن كوستنر

وأنهى كوستنر حديثه قائلا: "إنه عمل مضحك، وأنا سعيد جدًا لأنني وجدته، لا يوجد مكان مثل هنا، لن أنسى هذا أبدًا، وكذلك أطفالي".

وعندما سألته وكالة أسوشيتد برس عما إذا كان القرار سهلا ، أجاب: "لا ، لم يكن قرارا سهلا ، لكنه كان القرار الذي كنت بحاجة إلى اتخاذه"، مضيفا: "إن الأمر مثل نجاح باهر, لماذا علي أن أفعل هذا؟ أعتقد أنني أصنع الترفيه السائد.”

وتابع: "لا أعرف ما شعرت به حيال الفيلم لكنني شعرت أنه سائد حقا" ، مضيفا: "إذا لم يساعدني أحد في القيام بذلك وأنا أؤمن بشدة بقيمته الترفيهية فهناك تجارة في ذهني".

وقال أيضا: "لكنني لا أدعها تلقي بظلالها على قيمة الترفيه وجوهر ما أحاول تصويره. لا أحاول أن أترك الخوف من ذلك يتحكم في غرائزي على أي مستوى.. لا أريد أن أعيش بهذه الطريقة".

إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77

و يعتبر فيلم HORIZON رابع فيلم إخراجي لـ كوستنر البالغ من العمر 69 عاماً والأول له منذ 20 عاماً أي منذ العام 2003. هذا ويلعب هايز ابن المخرج النسخة الأصغر من شخصيته في الفيلم ، وهو الجزء الأول من رباعية أفلام جديدة.

وسيينا ميلر أيضاً تلعب دور البطولة في الفيلم الذي يروي فترة متعددة الأوجه مدتها 15 عاماً من التوسع والاستيطان في الغرب الأمريكي قبل وبعد الحرب الأهلية.