زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

ميغان ماركل تبكي في مقطع نتفليكس الثاني وهاري يواسيها

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2022
ميغان و هاري - صورة من نتفليكس

ميغان و هاري - صورة من نتفليكس

زادت نتفليكس من الجدل والتساؤلات بعد أن أصدرت بعد ظهر اليوم، مقطع تشويقي للوثائقي الجديد لهاري وميغان ماركل وأكدت أن الحلقات الأولى ستبدأ يوم الخميس.

كشفت نتفليكس عن الفيديو التشويقي الجديد من خلال نشر مقطع فيديو مدتّه دقيقة و17 ثانية في سلسلة من المقاطع بدأتها منذ أيام للإعلان عن موعد إطلاق المسلسل الذي ينتظره الملايين من المتابعين والمهتمّين بشؤون العائلة الملكيّة وتحديداً محبّي هاري وميغان ماركل.

ويبدأ المقطع الجديد من نتفليكس بصوت هاري وهو يقول : " من الصعب حقًا أن ننظر إلى الوراء الآن ونتعرف على ما حدث على الأرض".

وفي التفاصيل ينتقد هاري وميغان التسلسل الهرمي للعائلة، ويشرح أن هناك قصصاً مسربة ومزعومة عنهم، كما وصف الحياة الملكية بأنها لعبة قذرة.

يُظهر المقطع التشويقي بعد اللقطات عن مطاردة المصورين للأميرة ديانا حيث تحدث هاري عن "ألم ومعاناة النساء اللواتي يتزوجن من هذه المؤسسة".

وقال خبراء ملكيون لـ MailOnline اليوم إن سلسلة "Netflix" المنتظرة لهاري وميغان ماركل هي عمل إنتقامي مذهل من شأنه أن يوسع الشرخ مع الأمير ويليام ويضعف المؤسسة التي سيرثها عندما يصبح ملكاً. كما قالوا أنّ المطلعين في القصر سربوا قصصاً عن العائلة الملكية، ويقولون إن الأمر يتعلق بالكراهية والعرق.

ومن خلال العرض التشويقي اليوم، يقول صديق للعائلة أن تجربة الزوجين واجهت بعض الكراهية حول العرق '' حيث يظهر  هاري،38 سنة ، وهو غاضب واضعاً يده على وجهه بينما تمر ميغان خلفه أثناء فترة حملها في ابنتهما "Lilibet".

وتظهر محامية ميغان ماركل " جيني عافية " من خلال الفيديو وهي تشرح ما واجهته ميغان وتقول : " كانت هناك حرب ضد ميغان لتناسب أجندات الآخرين "،

ميغان فوكس في وثائقي نتفليكس - صورة من غوغل
ميغان ماركل في وثائقي نتفليكس - صورة من غوغل

كما طهرت لقطات لميغان وهي تبكي لوحدها ولقطات أخرى تصوّر الشريكين وهما جالسان إلى جانب بعضهما البعض، حيث يقوم هاري بمواساة ميغان التي يظهر عليها علامات التأثر والبكاء، فتبدو لنا وهي تقوم بمسح دموعها بعد مواساة هاري لها.

هاري وميغان من نتفليكس
ميغان ماركل من نتفليكس
هاري وميغان من نتفليكس
هاري وميغان من نتفليكس

بينما يتأمل هاري تجربته بصفته أحد كبار أفراد العائلة المالكة، يقفز المقطع الدعائي إلى لقطات غير مؤرخة للأميرة ديانا خلال فترة خطوبتها الملكية حيث تواجه الصحافة العالمية. وينتهي المقطع في فيديو مصوّر وشخصي لهاري وهو يقول : "لا أحد يعرف الحقيقة الكاملة ، نحن نعرف الحقيقة الكاملة".

وفي حديثه إلى MailOnline، تكهن المؤلف الملكي "ريتشارد فيتزويليامز" بأن هذا المسلسل الوثائقي من "Netflix" سيبقى تأثيره لسنوات قادمة.  وقال : "هذا هجوم مدمّر للغاية على العائلة المالكة وكذلك أفراد تلك الأسرة".

وكانت نتفليكس قد أطلقت منذ 4 أيام المقطع التشويقي الأول في فيديو قصير حصد 7 مليون مشاهدة حتى الآن :