فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ميكايلا بارثولوميو نجمة King Richard تؤكد أن ويل سميث بخير

ET بالعربي | 28 يونيو 2022
المصدر: Will Smith at San Francisco 2019, CA.

المصدر: Will Smith at San Francisco 2019, CA.

بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل عن دوره في King Richard في حفل توزيع جوائز BET Awards، يبدو أن ويل سميث بحالة أفضل، وفق ما نقل عنه ابنتاه في الفيلم ميكايلا بارثولوميو وسنية سيدني على هامش حفل توزيع الجوائز.

ويل سميث الغائب عن الأنظار منذ نحو ثلاثة أشهر أي منذ أن قام بصفع كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وبعد الإجراءات التي تم اتخاذها لاحقاً بحقه. اعتذر ويل من كريس، وغاب بحثاً عن العلاج وفق لما أشار إليه أحد المصادر لـET بنسخته الأميركية. وبعد شهر ظهر في الهند لهدف لم يكن واضحاً.

Embed from Getty Images

في حديث لـET بنسخته الأميركية، قالت ميكايلا على هامش فعاليات BET Awards بما معناه "في كل مرة أتحدث إليه (ويل سميث)، يقول بأن كل شيء فيه روعة إلهية، أي أنه بخير. من الممتع التواصل معه دائماً".

وقد حاز فيلم "الملك ريتشارد" جائزة أفضل فيلم في حفل BET Awards الأمر الذي انعكس أكثر سعادةً على نجومه. وقالت سنية "فيلمنا كان مميزاً جداً لنا.. فينوس ويليامز و سيرينا ويليامز غيرتا حياة الكثير من النساء، وحياتنا أيضاً".

Embed from Getty Images

وتابعت ميكايلا "أن تكون ذات بشرة داكنة في الولايات المتحدة الأميركية الآن هو أمر مميز وتجربة خاصة جداً، وأن تتم دعوتنا إلى أكبر الليالي الثقافية وأن نكون جزءاً من أكبر الأفلام الثقافية للعام فهذا شرف عظيم لنا".

ووصفت ميكايلا هذه الاحتفال بمثابة العودة إلى المنزل، وقالت "لأننا نحتفل مع مجتمعنا، كان علينا أن نظهر أنفسنا.. هو أشبه بالعودة إلى المنزل للطهي".