لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

نتفليكس تكشف عن الصور الأولى من الفيلم السعودي "راس براس"

ET بالعربي | 06 يوليو 2023
فيلم راس براس

فيلم راس براس

تجربة سينمائية جديدة لمنتجي مسلسل "محافظة مسامير"، ستبصر النور اعتباراً من 3 أغسطس 2023، فيما يمثل أحدث إنتاجات نتفليكس السعودية التي تأخذ المشاهد في رحلة مليئة بالكوميديا والترفيه في "عالم بذيخة" المريب عبر فيلم بعنوان "راس براس".

فيلم راس براس

فيلم راس براس قريباً من انتاج نتفليكس

وكشفت نتفليكس يوم أمس عن مجموعة من الصور الأولية لفيلم "راس براس" الذي يمثل أحدث إنتاجاتها من أفلام الأكشن والكوميديا السعودية من تأليف وكتابة "عبد العزيز المزيني" وإخراج "مالك نجر"، الإسمين الرئيسيين وراء مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "محافظة مسامير".

فيلم "راس براس" يروي قصة مليئة بالمغامرات والتجارب واللحظات الساخرة المقدمة بقالب كوميدي جرئ ولاذع من قبل عدد من الشخصيات التي تتميز بغرابتها، وتؤديها نخبة من المواهب السعودية الفنية مثل عبد العزيز الشهري، وعادل رضوان، وزياد العمري.

أما أحداث الفيلم فهي تدور في "حي بذيخة" العجيب، حول شخصية السائق العاشق والبسيط "درويش" التي يؤديها "عادل رضوان"، الذي يقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار لتتم بعد ذلك مطاردته من قبل عصابة المجرم بهدف استعادته بسلامة. ثم ينشغل بعدها كل من درويش، وأبو غدرة (زياد العمري)، وفياض، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة التكسي (عبدالعزيز الشهري)، في مهمة تضليل العصابة وإيهامها بأن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، ما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة والمغلفة بطابع كوميدي مميز.

راس براس

ويُعتبر فيلم "راس براس" هو الإنتاج السينمائي الأول لـ عبدالعزيز المزيني من خلال شركة سرب ستوديو، بالإشتراك مع المنتج التنفيذي "جاسم بوحجي"، وأول تجربة إخراج سينمائية للمخرج السعودي "مالك نجر". وسيعرض الفيلم حصرياً على نتفليكس Netflix إعتباراً من 3 أغسطس 2023.