جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نجم "American Pie” يوجين ليفي يحصل على نجمته في ممر المشاهير

ET بالعربي | 09 مارس 2024
يوجين ليفي - تويتر

يوجين ليفي - تويتر

بعد انضمامه إلى كاست مسلسل “Only Murders In The Building"، تم تكريم يوجين ليفي بنجمته الخاصة ضمن ممر المشاهير في هوليوود، وسط حضور لأصدقائه من فيلم  "American Pie”.

شاهد تقرير سابق : تكريم كريستوفر لامبرت في ختام الجونة

ST- تكريم كريستوفر لامبرت في ختام الجونة

يوجين ليفي يحصل على نجمته الخاصة في ممر المشاهير Walk Of Fame

وانضم "جيسون بيغز" إلى يوجين خلال حصوله على نجمته الخاصة في ممشى المشاهير في هوليوود، بعد 25 عاماً من تألقهما معاً في فيلم "American Pie".

ليفي، الذي شارك في إنشاء المسلسل الكوميدي "Schitt's Creek" مع إبنه دانيال، حضر التكريم مع عائلته الحقيقية وعائلته على الشاشة، حيث قال الممثل الكندي ما معناه: "ابني دانيال لم يتمكن اليوم من الحضور هنا للأسف"، ثم أضاف: "ابني الثاني هنا من أمريكان باي، وأنا أحب حقيقة وجودك هنا يا جيسون".

وانضمت كاثرين أوهارا إلى ليفي في حفل تكريمه يوم الجمعة، التي لعبت دور زوجته في المسلسل الكوميدي "Schitt's Creek"، بالإضافة إلى ابنته الحقيقية سارة ليفي، التي لعبت دور تويلا ساندز في البرنامج التلفزيوني الحائز على جائزة إيمي.

سارة قدّمت والدها في الحفل الذي أقيم في هوليوود بوليفارد بلوس أنجلوس، وتذكرت زيارتها له في موقع التصوير عندما كانت طفلة.

أوهارا، التي لعبت دور البطولة أيضًا في فيلم Home Alone، وصفت ليفي بأنه "رجل نبيل بكل معنى الكلمة"، وقالت: "نحن جميعًا نعرف ونحب يوجين ليفي بسبب قدرته الترفيهية الكبيرة وقلبه المليئ بالضحكات وكل ما قدمه لنا خلال السنوات الطويلة".

وقال ليفي، الذي ظهر أيضًا في فيلم "Cheaper By The Dozen 2" و فيلم "Father Of The Bride" الجزء الثاني : "أن الحصول على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود هو أبعد ما يمكن عن مدينة هاميلتون، أونتاريو، كندا".

وأشاد بزوجته ديبورا ديفاين قائلاً: "لا يمكنك وضع اسمك على نجمة في هوليوود بوليفارد دون أن يساندك أحد، وبقيت ديبورا تدعمني لمدة 47 عاماً، بدونها لم يكن هناك نجم".