جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

نجوم فيلم Oppenheimer ينسحبون من العرض الأول في لندن

ET بالعربي | 14 يوليو 2023
بوستر فيلم Oppenheimer- انستقرام @oppenheimermovie

بوستر فيلم Oppenheimer- انستقرام @oppenheimermovie

في الوقت الذي يتشوق فيه الجمهور لمشاهدة فيلم Oppenheimer والذي نال اعجاب النقاد منذ عرضه الأول في باريس، كانت العروض مستمرة حتى إعلان نقابة ممثلي الشاشة- الاتحاد الأميركي لفناني الراديو والتلفزيون SAG-AFTRA الاضراب وانضمامها إلى إضراب نقابة الكُتّاب الأميركيين، يوم أمس الخميس.

وفي التفاصيل، حضر نجوم فيلم Oppenheimer المنتظر ، والذي من المفترض أن يتم طرحه في صالات السينما يوم الجمعة في 21 يوليو الحالي، العرض الخاص للفيلم في المملكة المتحدة حيث تواجد كل من إيميلي بلانت، كيليان ميرفي، رامي مالك، مات دامون وفلورنس بيو وغيرهم على السجادة الحمراء في سينما أوديون في لندن..

وعلى الرغم من الأجواء الإيجابية والعفوية التي جمعت نجوم العمل على السجادة الحمراء، إلا أن قرار SAG- AFTRA حال دون استكمال فريق العمل العرض الخاص للفيلم في لندن.

فمع إعلان نقابة ممثلي الشاشة- الاتحاد الأميركي لفناني الراديو والتلفزيون SAG-AFTRA فشل المفاوضات مع الاستوديوهات وعمالقة البث، حول الأجور وكذلك ضمانات بعدم استخدام الذكاء الاصطناعي بديلاً للممثلين، انسحب طاقم الفيلم قبل انطلاق عرضه في لندن.

Embed from Getty Images

وقد أعلن كريستوفر نولان أمام الحضور في صالة السينما، انسحاب نجوم العمل قائلاً بما معناه: "للأسف غادروا من أجل كتابة يافطات الاعتصام"، الأمر قد يعيق أيضاً العرض الخاص للفيلم في نيويورك يوم الاثنين المقبل.

ويأتي هذا الاضراب المزدوج بين كتّاب السينما والتلفزيون والممثلين للمرة الأولى منذ العام 63 عاماً.

إطلالات النجوم في عرض Oppenheimer

وبالعودة إلى الاطلالات، تألقت إيميلي بفستان أسود برّاق مع أكتاف مبطنة، مفتوح عند الصدر وأضيفت إلى تنورته الشراريب السوداء من ألكسندر ماكوين. نسقت نجمة فيلم Oppenheimer حقيبتها الصغيرة مع الفستان، وأضافت حذاء بكعب عالي أسود إلى إطلالتها، واعتمدت تسريحة الشعر المموج.

Embed from Getty Images

رامي مالك وقع خياره على الأسود، حيث ارتدى بنطلون أسود مع قميص أسود.. أما روبرت داوني جونيور فاختار بدلةً باللون الرمادي.

Embed from Getty Images

حضرت العرض فلورنس بيو، التي اختارت للمناسبة فستان أحمر طويل مفتوح الظهر، واعتمدت تسريحة شعر قصيرة.. وقد جمعتها لقطات عفوية مع إيميلي، حيث بدا وأن علاقة صداقة قوية تجمعهما.

Embed from Getty Images

كيليان ميرفي ارتدى بدلة سوداء، وليكسر الإطلالة الكلاسيكية أضاف قميص أسود شفاف أكثر عصرية إلى بدلته، كيليان الذي يؤدي الدور الرئيسي في الفيلم وهو عالم الفيزياء أوبنهايمر الذي طوّر القنبلة الذرية.

أما الأسود فرافق مات دامون أيضاً الذي ارتدى بدلة سوداء مع سترة من دون أكمام باللون الأسود وتيشرت بيضاء تحتها.

Embed from Getty Images