إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

نسرين طافش تنضم لفيلم "جوازة توكسيك" مع ليلى علوي وبيومي فؤاد

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2023
نسرين طافش - صورة من انستقرام

نسرين طافش - صورة من انستقرام

تعاقدت ليلى علوي، على بطولة فيلم جديد بعنوان "جوازة توكسيك" تُجدد فيه التعاون لثالث مرة مع بيومي فؤاد، والمؤلف لؤي السيد، والمخرج محمود كريم، بعد فيلمي "ماما حلوة" و"شوجر دادي".

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة تعاقدت مع نسرين طافش وتامر هجرس، للمشاركة في بطولة الفيلم، كما انضمت ملك قورة في وقتٍ سابق، فيما يواصل المخرج محمود كريم مرحلة "الكاستينج" حالياً واختيار باقي الممثلين.

نسرين طافش

ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، فور الانتهاء من مرحلة التحضير وتسكين باقي الأدوار، ويتناول الفيلم العلاقات الزوجية بشكل لايت كوميدي. 

وتعيش ليلى علوي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "مقسوم" ويُشاركها البطولة كل من شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وآخرين، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

ليلى علوي

كما تعود ليلى علوي إلى خشبة المسرح بعد سنوات طويلة من الغياب، وذلك في موسم الرياض، الذي سينطلق نهاية شهر أكتوبر الجاري، وذلك من خلال مسرحية تحمل "الصندوق الأحمر".

وتُجسد ليلى علوي، خلال الأحداث دور طبيبة أمراض نفسية تُدعى "فريدة"، وتواجه تحدياً كبيراً، في مشوارها المهني، عندما يُطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فهل تستطيع فصل مشاعرها الدفيئة عن عملها واحترافيتها المهنية أم ستختلط الأمور في بعضها البعض؟.