وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

هالسي وفاريل ويليامز وبونو ينضمون إلى Sing 2

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2020
هالسي وبونو وفاريل ويليامز ينضمون إلى Sing 2

هالسي وبونو وفاريل ويليامز ينضمون إلى Sing 2

يبدو أن الحفلات الموسيقية هي الخيار الأخير لمرحلة ما بعد كورونا التي تبدو بعيدة مع اكتشاف سلالة جديدة للوباء، لذلك قرر عدد من النجوم الاستمتاع بوقتهم والانضمام إلى أعمال فنية بطريقة مختلفة.

إذ انضم كل من بونو المغني الرئيسي في فرقة U2، فاريل ويليامز وهالسي إلى النسخة الجديدة من فيلم الأنمايشين Sing 2، والذي من المتوقع أن يبصر  النور بعد عام من الآن، أي في موسم الأعياد المقبل وتحديداً في 22 ديسمبر 2021.

وقد تم إسناد أدواراً رئيسية للثلاثي الجديد في تكملة فيلم Sing الذي عُرض في العام 2016.

يضع بونو صوته على شخصية "كالي كالواي" وهو أسد منعزل ونجم روك عاش بمفرده بعد وفاة زوجته، وهو التعاون الأول بين بونو وشركة Illumination.

أما بالنسبة لفاريل فهو التعاون الثاني له مع الشركة بعد نجاح أغنية Happy التي كتبها لـ Despicable Me 2، وهو يؤدي صوت "ألفونسو" فيل يبيع الأيس كريم. وتلعب هالسي شخصية المراهقة "بورش" ابنة جيمي كريستال (بوبي كانافال).

هالسي
هالسي - انستغرام @iamhalsey

 كما ينضم إلى العمل الجديد الذي يعود فيه كل من ماثيو ماكونهي بشخصية دب الكوالا "باستر مون"، الذي يتعاون مع فريقه الموهوب آملاً أن يقدم عرضاً على مسرح "الكريستال تاور" ولكن يتعين عليهم في البداية أن يحوز إعجاب الذئب جيمي كريستال ويثبت مع فريقه بأنهم يستحقون الوقوف على مسرح كريستال.

ومن الشخصيات التي تعود إلى Sing 2 ريز ويذرسبون وسكارليت جوهانسون، بوبي كانافال، توري كيلي وتارون ايغرتون كما ينضم إلى الفيلم الموسيقي الكوميدي ليتشيا رايت، أندرو وتشيلسيا بيريتي.

Embed from Getty Images

وقال المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Illumination كريس ميليداندري لـDeadline بما معناه: "بأن الفيلم الجديد يتخطى كونه فيلم رسوم متحركة، بل يغوص أكثر في عالم بشخصيات معقدة ولكل منها تطلعاتها الجريئة وتحدياتها، ونحن سعداء بأن النسخة الجديدة جذبت مواهب استثنائية".

فاريل ويليامز
فاريل ويليامز - انستغرام @pharrel

ولفت إلى أن الفيلم عبارة عن احتفال موسيقي حول السعي الدؤوب للفرد لتحقيق أحلامه مهما كانت التحديات التي تعترض طريقه، كما أن يتحدث في جوهره عن القوة والتفاؤل.