ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

تفاصيل ألبوم هالسي الجديد

ET بالعربي | 19 يناير 2020
هالسي

هالسي

بعد عامين ونصف من التحضيرات، أصدرت هالسي ألبومها الثالث وأطلقت عليه اسم :"Manic".

يضم هذا الألبوم ستة عشرة أغنية من بينها 6 أغاني single جديدة، أربعة أعمال مشتركة تعاونت فيها مع Suga، BTS، Dominic Fike، Chad Smith و Alanis Morissette.

أما في ختام أغنية الألبوم الأولى “Ashley” فكان لـKate Winslet ظهور مميّز بحيث اختتمت الأغنية بجملة بصوتها. وهذه الأغنية حققت على يوتيوب أكثر من 300 ألف مشاهدة.

ومع طرح هذا الألبوم تكون هالسي قد كشفت عن حوالى العشر أغنيات جديدة مثل Forever is a long time، 3am، Killing boys، More، Still learning التي حققت أكثر من 120 ألف مشاهدة وغيرها.

ويُذكر أن هالسي كانت قد طرحت في السابق 6 من أغاني هذا الألبوم مثل Clementine التي أصدرتها في سبتمبر الماضي حققت أكثر من 8 ملايين و600 ألف مشاهدة.

وفي الثامن من أكتوبر الماضي طرحت أغنية Graveyard وحققت حتى اليوم أكثر من 29 مليون مشاهدة.

أما الأغنية الأكثر تحقيقًأ للنجاح فهي أغنية Without me التي حصدت هالسي عنها عددًا من الجوائز أبرزها الـAMA. و Without me التي أصدرت في 29 أكتوبر، حققت حتى اليوم أكثر من 342 مليون مشاهدة.

وإحتفالاً بهذا الألبوم، أقامت هالسي حفلًا نشرت منه عددًا من الصور على إنستغرام وكتبت بما معناه: " شكرا لكم للاحتفال معي اليوم، أنا سعيدة جدًّا لوجودكم في حياتي". وحقق هذا البوست أكثر من 190 ألف لايك.

كما نشرت هالسي فيديو أعلنت من خلاله عن جولتها القادمة التي أطلقت عليها اسم "Manic World tour" وحصلت على أكثر من 500 ألف مشاهدة.