أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

هذا ما ورثه أرجون كابور عن عائلته!

ET بالعربي | 25 أبريل 2019
أرجون كابور -انستغرام @arjunkapoor

أرجون كابور -انستغرام @arjunkapoor

على الرغم من أن رصيده الفني ليس كبيراً ولكن أرجون كابور نجح بأغلب الأعمال التي قدمها منذ العام 2012 تاريخ انطلاقته بالتمثيل.

ولد أرجون كابور بعائلة فنية اذ ان والده المنتج بوني كابور، وجده صانع الأفلام سوريندر كابور كما أن عمه هو أنيل كابور.

بدأ حياته المهنية كمساعد مخرج ومساعد منتج بعدد من الأفلام مثل فيلم Ka Ho Naa Ho في العام 2003، كما ساعد مخرج عمل فيلم Salam-e-Ishq: A Tribute to Love في العام 2007. و عمل كمساعد منتج في فيلم No Entry وفيلم Wanted في العام 2009.

أول دور أسند إليه كان في العام 2012 من خلال فيلم Ishaqzaade  أمام بارينيتي شوبرا، الفيلم حقق نسبة مشاهدة عالية على شباك التذاكر  ونال اعجاب النقاد، وتم ترشيح أرجون لجائزة Filmfare.

أرجون كابور
أرجون كابور -انستغرام @arjunkapoor

بعدها بسنة، لعب دور توأم وهما "أجاي" و "فيشال" في فيلم Aurangzeb  ولكن الفيلم لم ينجح.

إلى جانب رانفير سينغ وبريانكا شوبرا شارك ببطولة فيلم Gunday، ونجح سينغ وكابور معاً في أول تعاون وحقق الفيلم نجاحاً عالمياً وذلك في العام 2014. وبالعام نفسه شارك بفيلم 2 States إلى جانب علياء بهات وهو مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه. 

أما فيلم Finding Fanny فهو أول فيلم باللغة الإنكليزية يشارك فيه أرجون، وتدور أحداث الفيلم حول رحلة بحث عن إمرأة اسمها Fanny، و وصف بعض النقاد دوره بالأفضل من بين كل الأعمال التي قدمها.

لعب في العام 2015 بطولة فيلم Tevar إلى جانب Sonakshi Sinha ولكنه لم يحقق نسبة مشاهدة عالية.

أرجون كابور
أرجون كابور -انستغرام @arjunkapoor

إلى عالم تقديم البرامج كانت خطوته التالية، إذ قدم كابور الموسم السابع من برنامج تلفزيون الواقع Fear Factor: Khatron Ke Khiladi. 

شارك في الفيلم الرومانسي Ki &Ka الذي لعب فيه دور الزوج إلى جانب كارينا كابور وحاول العمل تسليط الضوء على العلاقة النمطية للزوجين، وكانت أراء النقاد متفاوتة بين من أحب العمل ومن انتقده. شارك أرجون كابور بفيلم Half Girlfriend  المقتبس عن رواية بالاسم نفسه، كما لعب في العام نفسه أي 2017 بطولة فيلم Mubarakan وهو فيلم من كوميدي وشاركه البطولة عمه أنيل كابور. 

استكمالاً لفيلم Namastey London الذي عرض عام 2007، لعب بطولة فيلم Namaste England الذي أدى فيه دور شاب يدرس في كلية الزراعة وشاركته البطولة بارينيتي شوبرا. وللمرة الثالثة سيتعاون كابور مع شوبرا في فيلم الكوميديا السوداء Sandeep Aur Pinky Faraar والذي ستنطلق أحداثه من عام 2017، ومن المفترض أن يصدر الفيلم خلال العام الجاري. 

كما يلعب أرجون كابور بطولة فيلم India's Most Wanted الذي سيصدر في مايو المقبل، وتدور أحداث الفيلم حول ملاحقة إرهابي بطريقة سرية  يتم إلقاء القبض عليه من قبل 5 أشخاص دون إطلاق اي رصاصة، ولم يتم ترشيح سوى أرجون للعب دور البطولة. في الفيلم الذي يحكي تاريخ مدينة Panipat التي شهدت ثلاثة حروب، يلعب أرجون شخصية Sadashiv Rao Bhau وهو ابن Chimaji Appa القائد العسكري الذي حرر الساحل الغربي الهندي من حكم البرتغال، ومن المفترض أن يصدر الفيلم في ديسمبر المقبل.