رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

هل تعاقدت منى زكي على بطولة فيلم جديد؟

ET بالعربي | 22 مايو 2023
منى زكي - صورة من فيسبوك

منى زكي - صورة من فيسبوك

أخبار كثيرة إنتشرت في الساعات الماضية، حول تعاقد جمال العدل، مع منى زكي على بطولة فيلم جديد، تستعد لتصويره خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد فيلمها الأخير "أصحاب ولا أعز" الذي عُرض في يناير لعام 2022.

جمال العدل، كشف لـ ET بالعربي حقيقة الأخبار، مؤكداً أنه لم يتم التعاقد مع منى زكي على فيلم جديد حتى الآن، إلا إنها فعلاً مُرشحة لمشروع سينمائي تم عرضه عليها منذ فترة، وتواصل منى قراءة السيناريو لكنها لم تحسم أمرها حتى الآن، "ليس هناك فيلماً جديداً يجمعني بها، وفور التعاقد معها سنُعلن عن كل التفاصيل فوراً".

وتنتظر منى زكي، عرض فيلم "الجواهرجي" في صيف 2023، حيث تعود فيه للتعاون مع محمد هنيدي بعد مرور 25 عامًا تقريبًا على تعاونهما الأول في "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حيث يُشاركهما في بطولة الفيلم الجديد، كل من أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد وآخرين، والعمل تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

كما تنتظر منى زكي، طرح فيلم "السرب" في دور العرض، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وهو من بطولة أحمد السقا، وعمرو عبد الجليل، وقصي خولي، ومصطفى فهمي، وشريف منير وآخرين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

منى زكي

وكانت منى زكي، قد أصيبت مؤخرًا في يدها، في آخر أيام تصوير مسلسل "تحت الوصاية" الذي شاركت به في موسم دراما رمضان الماضي، لكنها تعافت بشكلٍ تام خلال أسبوع تقريبًا، حسبما قال الطبيب المعالج لها في تصريح سابق لـ"ET بالعربي".