فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

هل تعاقدت منى زكي على بطولة فيلم جديد؟

ET بالعربي | 22 مايو 2023
منى زكي - صورة من فيسبوك

منى زكي - صورة من فيسبوك

أخبار كثيرة إنتشرت في الساعات الماضية، حول تعاقد جمال العدل، مع منى زكي على بطولة فيلم جديد، تستعد لتصويره خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد فيلمها الأخير "أصحاب ولا أعز" الذي عُرض في يناير لعام 2022.

جمال العدل، كشف لـ ET بالعربي حقيقة الأخبار، مؤكداً أنه لم يتم التعاقد مع منى زكي على فيلم جديد حتى الآن، إلا إنها فعلاً مُرشحة لمشروع سينمائي تم عرضه عليها منذ فترة، وتواصل منى قراءة السيناريو لكنها لم تحسم أمرها حتى الآن، "ليس هناك فيلماً جديداً يجمعني بها، وفور التعاقد معها سنُعلن عن كل التفاصيل فوراً".

وتنتظر منى زكي، عرض فيلم "الجواهرجي" في صيف 2023، حيث تعود فيه للتعاون مع محمد هنيدي بعد مرور 25 عامًا تقريبًا على تعاونهما الأول في "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حيث يُشاركهما في بطولة الفيلم الجديد، كل من أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد وآخرين، والعمل تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

كما تنتظر منى زكي، طرح فيلم "السرب" في دور العرض، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وهو من بطولة أحمد السقا، وعمرو عبد الجليل، وقصي خولي، ومصطفى فهمي، وشريف منير وآخرين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

منى زكي

وكانت منى زكي، قد أصيبت مؤخرًا في يدها، في آخر أيام تصوير مسلسل "تحت الوصاية" الذي شاركت به في موسم دراما رمضان الماضي، لكنها تعافت بشكلٍ تام خلال أسبوع تقريبًا، حسبما قال الطبيب المعالج لها في تصريح سابق لـ"ET بالعربي".