وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

طبيب منى زكي يكشف لـ"ET بالعربي" تطورات حالتها الصحية بعد كسر يدها

ET بالعربي | 11 مايو 2023
منى زكي وعبد الله الرفاعي

منى زكي وعبد الله الرفاعي

أثارت منى زكي مخاوف جمهورها خلال الأيام الماضية، بعدما أصيبت بكسر في ذراعها، دون الكشف عن أي تفاصيل مُتعلقة بحالها الصحية، إلا أنها حرصت على توجيه رسالة شكر للطبيب المُعالج عبر حسابها في انستقرام، حيث قالت فيها: "شكرًا جزيلا لك دكتور عمر سليمان على العناية بإصابتي في يدي، وعلى مساعدتك المستمرة والاستجابة السريعة».

ومن جانبه، تواصل ET بالعربي مع الدكتور عمر سليمان، للكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لـ منى زكي، إذ أكد أنها بحالة جيدة، وتشهد تحسنًا كبيرًا، حيث أصيبت بكسر بسيط في يدها داخل كواليس مسلسل "تحت الوصاية" الذي شاركت به في موسم دراما رمضان الماضي.

وقال إنّ: "منى زكي تعرضت لإصابة بسيطة خلال التصوير، وعلى الفور خضعت للفحوصات الطبية اللازمة، وتبين إنّ أصيبت بكسر بسيط، لكن الأمور على ما يُرام، وحالتها تشهد تحسنًا مع الوقت، ومن المُفترض أنّ تتماثل للشفاء بشكلٍ نهائي خلال أسبوعين أو 3 أسابيع كحد أقصى".

يُذكر أنّ منى زكي قد حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل "تحت الوصاية" المكون من 15 حلقة، وناقشت من خلاله قضية معاناة الأرملة مع قانون الوصاية والمجلس الحسبي، إذ تصدرت محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، طوال فترة عرض المسلسل.

منى زكي

وشارك في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" بجانب منى زكي، كل من دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي صبحي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، مها نصار، نهى عابدين، عمر شريف، علي الطيب، ثراء جبيل، جميل برسوم، باتع خليل، عفاف رشاد، ماجدة منير، خالد كمال، وهو من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.