بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

هل تم استبعاد بريانكا شوبرا من بوليوود؟

ET بالعربي | 29 مارس 2023
بريانكا شوبرا- انستقرام @armchairexppod

بريانكا شوبرا- انستقرام @armchairexppod

على ما يبدو أن تركيز بريانكا شوبرا على هوليوود بدلاً من بوليوود المكان الذي حققت فيه العديد من النجاحات ونالت شهرةً واسعة، لم يكن فقط لأنها تريد أن تتطور وتتقدم وتطلّ على جمهور جديد بل ربما لأن هناك من "وضعها في الزاوية".

في لقاء مع بريانكا شوبرا في بودكاست Armchair Expert الذي يقدمه داكس شيبرد، كشفت للمرة الأولى عن السبب الذي دفعها إلى التوجه نحو هوليوود وذلك بعدما شعرت بالتعب من السياسة في عالم صناعة الأفلام في بوليوود.

شعرت بريانكا بالأمان خلال اللقاء وفق ما لفتت في حديثها لداكس لذلك كانت أكثر جرأة وصراحة، وقالت عن سبب تركيزها على هوليوود بدلاً من بوليوود: "لقد تم دفعي إلى الزاوية في مجال صناعة الأفلام في بوليوود. هناك من استغنى عن التعاون معي، كان لدي مشاكل مع بعض الناس، وأنا لست محترفة في لعب تلك الألعاب وقد تعبت من السياسة وقلت انني بحاجة إلى استراحة".

بريانكا شوبرا بوليوود
بريانكا شوبرا- انستقرام @armchairexppod

بريانكا شوبرا "الموسيقى فرصة الانتقال إلى جزء آخر من العالم"

في الوقت الذي كانت تفكر فيه بريانكا بخيارات بعيداً عن بوليوود، تلقت اتصالاً من أنجولا أشاريا من Desi Hits والتي تعمل حالياً مديرة أعمالها، تسألها ان كانت مهتمة بالدخول إلى مجال الموسيقى في الولايات المتحدة الأميركية، واعتبرت أن هذا العرض جاء في الوقت المناسب.

"الموسيقى منحتني فرصة الانتقال إلى جزء آخر من العالم"، قالت بريانكا خلال اللقاء وتابعت: "وعندما جاءت فرصة الموسيقى.. قلت حسناً أنا ذاهبة إلى أميركا".

بريانكا شوبرا بوليوود
بريانكا شوبرا وداكس شيبرد ومونيكا بادمان- انستقرام @armchairexppod

كما يعلم الجميع بأن انتقال بريانكا إلى أميركا لم يقتصر على تقديم الموسيقى بل انخرطت في هوليوود أيضاً، إذ شاركت بأكثر من فيلم سينمائي، مثل: The Matrix Resurrections وBaywatch وفيلمها المقبل Love Again.

عززت بريانكا مكانتها في الدراما عبر مسلسل Quantico الذي عُرض على ABC وانطلق عرضه في 2015 وكانت أول جنوب آسيوية تتصدر عملاً درامياً أميركياً، وهي تتحضر حالياً إذ ستطل في مسلسل تجسسي جديد في 28 أبريل المقبل وهو Citadel. 

لم تغب Priyanka Chopra عن بوليوود بعد انتقالها إلى هوليوود، بل عملت في أكثر من فيلم منها The Sky is Pink، Bajirao Mastani، The White Tiger وغيرها من الأعمال.