جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بريانكا شوبرا وريتشارد مادن في مهمة تجسسية في Citadel

ET بالعربي | 07 مارس 2023
بوستر مسلسل Citadel- انستقرام @priyankachopra

بوستر مسلسل Citadel- انستقرام @priyankachopra

بعد عامين على عملية إنتاجه، كشفت أمازون برايم فيديو عن الإعلان الترويجي لمسلسل Citadel على قنواتها على يوتيوب، وحددت موعد إطلاقه.

Citadel العمل الذي طال انتظاره تلعب بطولته بريانكا شوبرا التي شاركت الإعلان الترويجي على صفحتها على انستقرام بالإضافة إلى بوستر العمل، سيتخذ من نهاية أبريل موعداً لانطلاقته وتحديداً في 28 أبريل المقبل.. وشددت بريانكا في تعليقها على بوستر العمل على أنه يجب تذكر الماضي لكي ننقذ المستقبل. 


185 مليون دولار ميزانية Citadel

تشارك بريانكا شوبرا في بطولة المسلسل مع ريتشارد مادن Richard Madden، وتدور أحداثه حول عالم الجواسيس. سلسلة التجسس الجديدة Citadel تتميز بالغموض مع تكلفة إنتاجية ضخمة، إذ وصلت ميزانية المسلسل وفق ما ذكرت "فاريتي" إلى نحو 185 مليون دولار.

الموسم الأول من Citadel مؤلف من ست حلقات ينطلق عرضها على منصة برايم في 28 أبريل، بصدور حلقتين، ثم سيتم إصدار كل يوم جمعة حلقة جديدة.

في الإعلان الترويجي تظهر بريانكا بمواجهة مع ريتشارد، وهما الجاسوسان ماسون كين وناديا سينه، كانا يعملان سابقاً في وكالة التجسس المستقلة Citadel، والتي أسقطتها نقابة إجرامية تسمى Manticore.

بعد 8 سنوات.. بريانكا وريتشارد مان يلتقيان في Citadel

بعد ثماني سنوات لا يتذكر ماسون ونادية تفاصيل عن وقت وجودهما في Citadel، ويعيشان حياة مجهولة كشخصين مختلفين، إلا أن يحاول زميلهما السابق برنارد (ستانلي توتشي) تجنيدهما من جديد.

Citadel

تتعارض الشخصيات الجديدة للثنائي مع شخصياتهما القديمة، ففي أول لقاء يجمعهما في مطبخ أحد المطعم كما يظهر في التريلير، يقول ريتشارد في العمل بما معناه: "أخبريني بأنك لم تشعري يوماً بأنك يجب أن تكوني في مكان آخر، تفعلين شيئاً آخر..".

ثم يوضح لها بعض التفاصيل ويقول: "كنت في القطار وقد وقع انفجار، ولم أستطع أن أتذكر أي شيء باستثناء أنت"، وتابع: "كنت جاسوسة مثلي.."، ثم ترد عليه بريانكا بأنه إذا حاول أن يقترب منها، ستصرخ.

Citadel

يتجه لحمل سكين ويطلب منها أن تمسكه، ويقوم برمي السكين عليها، لتسأله: "هل كنت تحاول ان ترمي السكين عليّ"، فيبرر قائلاً: "اعتقدت أنك ستمسكين به". ثم يدور جدال بينهما في مطبخ أحد المطاعم. لتذكر له بأنها فعلاً رأته سابقاً ولكن في حلمها.

عندما يلتقي الثنائي ببرنارد، سيبدآن عملية جديدة، إذ يطلب منهما المساعدة من جديد.. التفاصيل سيتعرف إليها المشاهد مع انطلاق المسلسل في أبريل المقبل على برايم فيديو.