ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

الظهور الأول لابنة بريانكا ونيك جوناس في ممشى المشاهير

ET بالعربي | 31 يناير 2023
بريانكا شوبرا ونيك جوناس وابنتهما مالتي - صورة من انستقرام

بريانكا شوبرا ونيك جوناس وابنتهما مالتي - صورة من انستقرام

إلى ممشى المشاهير في هوليوود توجه الأخوة جوناس Jonas Brothers للحصول على نجمتهم الخاصة، نيك جوناس، كيفن جوناس وجو جوناس جميعهم حضروا إلى جانب زوجاتهم للاحتفال.

المفاجأة تحولت إلى مفاجآت، بريانكا شوبرا التي كانت مع زوجها لمساندته ودعمه في هذه المناسبة، كانت برفقتهما ابنتهما مالتي ماري وهذه المرة كشفت بريانكا عن وجه ابنتها للمرة الأولى. وهو الظهور الأول للطفلة في مناسبة عامة.

وصلت بريانكا وجلست في الصفوف الأمامية إلى جانب صوفي ترنر زوجة جو، وكانت الطفلة قد ظهرت بين يدي والدتها وقد ارتدت ملابس على الموضة، إذ ارتدت تنورة سميكة مع سترة باللون نفسه باللون الأبيض الكريمي وقميص أبيض، ووضعت لها والدتها ربطة على الرأس. أما بريانكا فاختارت فستاناً باللون البني طويل وضيق وبأكمام طويلة.

نيك جوناس سيحرج ابنته بعد 15 عاماً في ممشى المشاهير 

خلال كلمته توجه نيك جوناس لزوجته وابنته معبراً لهما عن حبه، وقال بما معناه: "إلى زوجتي الجميلة، انت الهادئة والمجنونة، الصخرة والعاصفة، أحب أنني متزوج بك"، ثم وجه التحية لطفلته مالتي ماري، وقال: "أحبك مالتي الطفلة الرائعة.. لا أطيق الانتظار لأعود إلى هنا مجدداً بعد 15 عاماً وأحرجك أمام أصدقائك". ما دفع الحاضرين إلى الضحك.

ثم عاد ليتحدث إلى بريانكا قائلاً: "أحب أن أشاركك تربية ابنتنا".

عن إحضار طفلته إلى الحفل، قال نيك لـEt بنسخته الأميركية "انها فكرة مجنونة. أعتقد أنني قلت شيئاً عن أنني سأعود إلى هنا وأحرجها يوماً ما، هذا أمر مميز وأعتقد كأبوين كل شيء لديه معنى جديد ويملك الكثير والكثير من المعاني، لاسيما لحظات مثل هذه".

إلى جانب بريانكا وصوفي والأشقاء الثلاثة، كانت حاضرة أيضاً دانييل زوجة كيفن مع ابنتيه ألينا وفالنتينا، بالإضافة إلى والدي الأخوة والشقيق الأصغر للأخوة جوناس فرانكلين.

Embed from Getty Images

Jonas Brothers يتصدرون الترند على تويتر

بالإضافة إلى Nick Jonas تحدث جو عن زوجته صوفي ووصفها بشريكته في الجريمة والتي تحمسه وتلهمه طوال الوقت، كما عبّر عن حبه لطفلته الموجودة في البيت، فهو لم يحضرها معه. أما كيفن فوصف زوجته بالجميلة وعبّر لها عن حبه "أحبك كثيراً".

وكانت بريانكا شوبرا ونيك جوناس قد أعلنا عن أنهما رزقا بطفلة العام الماضي، وذلك عبر حمل بديل. حاول الثنائي إخفاء وجه طفلتهما منذ ولادتها ولكن يبدو أن هذه اللحظة كانت الأكثر تميزاً بالنسبة لهما فقررا إحضارها أمام الناس ووسائل الاعلام.

Embed from Getty Images

وتصدر اسم Jonas Brothers الترند على تويتر بعد حصولهما على نجمة في ممشى هوليوود للمشاهير.