جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هنا الزاهد عن طليقها أحمد فهمي:"صديقي..وعشرة طويلة"

ET بالعربي | 30 يناير 2024
احمد فهمي وهنا الزاهد - انستغرام

احمد فهمي وهنا الزاهد - انستغرام

في أول تعليق لها بعد الانفصال تحدثت هنا الزاهد عن شكل علاقتها بطليقها أحمد فهمي في الوقت الحالي فقالت: "ده صديقي وزميلي كمان في المهنة، وأي حد يجيب سيرته أو سيرة حد تبعه حتى، بحط إيدي في عينه.. ده عشرة طويلة".

هل كان مستر اكس آخر ما جمع بين هنا الزاهد و أحمد فهمي ؟

وقالت هنا الزاهد في لقاء إذاعي لها عبر "نجوم FM" المصرية:"الإنفصال ليس معناه أنه شخص سيء أو أنا سيئة، أو أن هناك مشاكل هو الأمر عبارة عن نصيب بكل الأحوال، والحياة بتستمر، بالتأكيد الموضوع بيكون صعب في البداية خصوصاً بسبب العِشرة، لكن الحياة مكملة ولازم نقف من تاني، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وأحمد مبسوط، وإحنا صحاب".

هنا الزاهد

وأضافت في حديثها عن أحمد فهمي، "الحياة ليست وردية طوال الوقت، أو وحشة بشكلٍ دائم"، لافتة إلى دهشة جزء كبير من الجمهور بسبب إنهاء العلاقة بشكلٍ راق دون إثارة جدل، "الناس بتقول إيه ده دول متخانقوش.. فيه ناس مش بتكمل بسبب عدم التوافق والموضوع بينتهي بمنتهى الشياكة والاحترام".

وتابعت هنا الزاهد: "أنا وأحمد فهمي كنا أصحاب، وبعدها زواج وعِشرة 5 سنوات، فأكيد بينّا كل الاحترام، وهو شخص محترم جداً، ومفيش أي ضغينة، وده خلى عندي مفيش هموم إني أشوفه في أي مكان أو مناسبة".

وكشفت عن آخر مناسبة جمعتهما مؤخراً، وهو حفل joy awards بالمملكة العربية السعودية، قائلة: "سلمنا على بعض بشكل طبيعي جداً، وهو صديق وله كل الاحترام".