فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنا الزاهد عن طليقها أحمد فهمي:"صديقي..وعشرة طويلة"

ET بالعربي | 30 يناير 2024
احمد فهمي وهنا الزاهد - انستغرام

احمد فهمي وهنا الزاهد - انستغرام

في أول تعليق لها بعد الانفصال تحدثت هنا الزاهد عن شكل علاقتها بطليقها أحمد فهمي في الوقت الحالي فقالت: "ده صديقي وزميلي كمان في المهنة، وأي حد يجيب سيرته أو سيرة حد تبعه حتى، بحط إيدي في عينه.. ده عشرة طويلة".

هل كان مستر اكس آخر ما جمع بين هنا الزاهد و أحمد فهمي ؟

وقالت هنا الزاهد في لقاء إذاعي لها عبر "نجوم FM" المصرية:"الإنفصال ليس معناه أنه شخص سيء أو أنا سيئة، أو أن هناك مشاكل هو الأمر عبارة عن نصيب بكل الأحوال، والحياة بتستمر، بالتأكيد الموضوع بيكون صعب في البداية خصوصاً بسبب العِشرة، لكن الحياة مكملة ولازم نقف من تاني، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وأحمد مبسوط، وإحنا صحاب".

هنا الزاهد

وأضافت في حديثها عن أحمد فهمي، "الحياة ليست وردية طوال الوقت، أو وحشة بشكلٍ دائم"، لافتة إلى دهشة جزء كبير من الجمهور بسبب إنهاء العلاقة بشكلٍ راق دون إثارة جدل، "الناس بتقول إيه ده دول متخانقوش.. فيه ناس مش بتكمل بسبب عدم التوافق والموضوع بينتهي بمنتهى الشياكة والاحترام".

وتابعت هنا الزاهد: "أنا وأحمد فهمي كنا أصحاب، وبعدها زواج وعِشرة 5 سنوات، فأكيد بينّا كل الاحترام، وهو شخص محترم جداً، ومفيش أي ضغينة، وده خلى عندي مفيش هموم إني أشوفه في أي مكان أو مناسبة".

وكشفت عن آخر مناسبة جمعتهما مؤخراً، وهو حفل joy awards بالمملكة العربية السعودية، قائلة: "سلمنا على بعض بشكل طبيعي جداً، وهو صديق وله كل الاحترام".