إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

وجه جديد لمايكل جوردان في The Last Dance

ET بالعربي | 17 أبريل 2020
مايكل جوردان

مايكل جوردان

مشجعي الرياضة وخاصة محبي كرة السلة حول العالم ينتظرون مسلسل وثائقي جديد بعنوان The Last Dance الذي يتمحور حول مايكل جوردان وشيكاغو بولز 1998. وحذر مايكل جوردان المشاهدين أن هذه السلسلة التي تتألف من 10 أجزاء سوف تظهر جانباً منه قد يجده البعض قاسٍ. فقال جوردان في مقابلة قبل العرض الأول لهذا العمل بما معناه: "عندما يرى الناس هذه اللقطات، لست متأكد من أنهم سيكونون قادرين على فهم سبب كوني شديد إلى هذه الغاية، ولماذا فعلت هذه الأشياء ولماذا تصرفت بهذه الطريقة ولماذا قلت حتى هذه الأشياء."

وإشتهر مايكل جوردان بأنه أفضل كرة سلة في عصره وكان الجزء المحوري لبطولات بولز الست خلال التسعينات. ومسلسل The Last Dance غطى كل نجاحاته في تاريخ مسيرته و يقول جوردان في هذا العمل: "الفوز له ثمن. والقيادة لها ثمن. لذا تحديت الناس عندما لم يرغبوا في التحدي وقد اكتسبت هذا الحق لأن زملائي الذين جاؤو بعد لم يتحملوا كل الأشياء التي تحملتها."

كما وقال جوردان أن معاملته لزميلة سكوت بوريل، الذي إنضم إلى فريق بولز عند تعرض بيبين إلى إصابة، قد يعطي المشاهد إنطباع خاطئ عنه. 

jordan

وبحسب صحيفة "اتلتيك"، قال جوردان أن عند مشاهدة اللقطات سيظن المشاهد أنه رجل فظيع وقال: "لكن عليك أن تدرك أن السبب الذي جعلني أعامله بهذه الطريقة هو انني بحاجة إليه ليكون قاسياً في التصفيات لنواجه إنديانا وميامي ونيويورك في المؤتمر الشرقي." وأضاف بما معناه: "كنت بحاجة للتصرف هكذا للتأكد انني استطيع الإعتماد عليه. وهذه هي نوع الأشياء التي يراني فيها الناس وأنا اتصرف بالطريقة التي تصرفت بها عملياً، ولن يفهموها." 

ستعرض الحلقة الأولى من مسلسل The Last Dance في 19 ابريل على ESPN . 

يذكر أن جوردان متواجد حالياً في فلوريدا مع زوجته وطفليهما داخل الحجر في ظل إنتشار فيروس كورونا حول العالم.