مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

وفاة تشارلز أوفيسر عن عمر 49 عاماً بعد تعرضه لأزمة قلبية

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2023
تشارلز أوفيسر - تويتر

تشارلز أوفيسر - تويتر

في خبر حزين احتل صفحات السوشيال ميديا، إثر الإعلان عن وفاة الممثل والمخرج العالمي تشارلز أوفيسر، عن عمر يناهز الـ49 عامًا، بعد ترضه لأزمة قلبية في منزله بمدينة تورونتو الكندية.

وفاة تشارلز أوفيسر بأزمة قلبية عن 49 عاماً

أوفيسر اشتهر كأحد رُواد الأفلام المستقلة الكندية السوداء، وكان يُعاني من مرض مُزمن لم يتم تحديده، حيث أجرى عملية زرع رئة في ديسمبر عام 2022.

ويُعتبر تشارلز أحد مؤسسي مكتب "Black Screen Office" فى كندا، حيث أطلق شركة "Canesugar Filmworks" مع شريكه في العمل لفترة طويلة "Jake Yanowski".

أما أشهر أفلام أوفيسر إخراجاً فهو "Nurse.Fighter.Boy" عام 2009، الذي يروي قصة حب حضرية، كما أخرج أربع حلقات من مسلسل "The Porter"، وهو عمل درامي على قناة CBC/BET+ عن عمال السكك الحديدية من جانبي الحدود الكندية الأمريكية.

كما يُعتبر فيلم "Akilla’s Escape" من أحدث أعمال أوفيسر، وهو فيلم جريمة أُصدر في عام 2020، بالإضافة إلى أعماله الوثائقية مثل "Mighty Jerome" و "Unarmed Verses".

وأشاد مهرجان تورونتو للسينما السوداء على منصة X أو تويتر سابقًا، بمسيرته المهنية ليكتب ما معناه: "نشعر بحزن عميق لفقدان تشارلز أوفيسر. لقد لامس عمله المؤثر في السينما وروايته للقصص قلوب الكثيرين، لقد تشرفنا بتقديم العديد من أفلامه ورحّبنا به في مهرجان TBFF في عام 2013. أتمنى أن يستمر إرثه في إلهامنا جميعًا".
كما أشار إليه المجلس الوطني للسينما في كندا قائلاً: "اليوم، نحزن على وفاة المخرج الكندي تشارلز أوفيسر ونعرب عن تعازينا لأحبائه".