أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

وفاة تشارلز أوفيسر عن عمر 49 عاماً بعد تعرضه لأزمة قلبية

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2023
تشارلز أوفيسر - تويتر

تشارلز أوفيسر - تويتر

في خبر حزين احتل صفحات السوشيال ميديا، إثر الإعلان عن وفاة الممثل والمخرج العالمي تشارلز أوفيسر، عن عمر يناهز الـ49 عامًا، بعد ترضه لأزمة قلبية في منزله بمدينة تورونتو الكندية.

وفاة تشارلز أوفيسر بأزمة قلبية عن 49 عاماً

أوفيسر اشتهر كأحد رُواد الأفلام المستقلة الكندية السوداء، وكان يُعاني من مرض مُزمن لم يتم تحديده، حيث أجرى عملية زرع رئة في ديسمبر عام 2022.

ويُعتبر تشارلز أحد مؤسسي مكتب "Black Screen Office" فى كندا، حيث أطلق شركة "Canesugar Filmworks" مع شريكه في العمل لفترة طويلة "Jake Yanowski".

أما أشهر أفلام أوفيسر إخراجاً فهو "Nurse.Fighter.Boy" عام 2009، الذي يروي قصة حب حضرية، كما أخرج أربع حلقات من مسلسل "The Porter"، وهو عمل درامي على قناة CBC/BET+ عن عمال السكك الحديدية من جانبي الحدود الكندية الأمريكية.

كما يُعتبر فيلم "Akilla’s Escape" من أحدث أعمال أوفيسر، وهو فيلم جريمة أُصدر في عام 2020، بالإضافة إلى أعماله الوثائقية مثل "Mighty Jerome" و "Unarmed Verses".

وأشاد مهرجان تورونتو للسينما السوداء على منصة X أو تويتر سابقًا، بمسيرته المهنية ليكتب ما معناه: "نشعر بحزن عميق لفقدان تشارلز أوفيسر. لقد لامس عمله المؤثر في السينما وروايته للقصص قلوب الكثيرين، لقد تشرفنا بتقديم العديد من أفلامه ورحّبنا به في مهرجان TBFF في عام 2013. أتمنى أن يستمر إرثه في إلهامنا جميعًا".
كما أشار إليه المجلس الوطني للسينما في كندا قائلاً: "اليوم، نحزن على وفاة المخرج الكندي تشارلز أوفيسر ونعرب عن تعازينا لأحبائه".