زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

وفاة إبن الكوميدي دانا كارفي عن عمر يناهز 32 عاماً

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2023
ديكس كارفي - تويتر

ديكس كارفي - تويتر

خبر حزين ومُفاجئ سيطر اليوم على صفحات السوشيال ميديا، بعد إعلان دانا كارفي وفاة ابنه “الموهوب جداً”، بسبب جرعة زائدة عن عمر يناهز 32 عاماً.

وقال الكوميدي الأمريكي أنه وزوجته باولا زواغرمان تعرضا لـ “مأساة رهيبة” مساء الأربعاء الماضي بعد وفاة “ابنهما الحبيب” ديكس.

وفاة ديكس كارفي بسبب جرعة زائدة

وأعلن دانا كارفي الخبر المأساوي في بيان عبر حسابه على منصة إكس X أو تويتر سابقاً وكتب ما معناه: “لقد أمضى ديكس الكثير في تلك السنوات الـ 32، لقد كان موهوبًا جداً في أشياء كثيرة، الموسيقى والفن وصناعة الأفلام والكوميديا، وكان يتابعها كلها بشغف".

ثم تابع كارفي رسالته في رثاء إبنه ليقول :"ليس من المبالغة القول أن ديكس أحب الحياة، وعندما تكون معه، كنت تحبّ الحياة اكثر، لقد جعل كل شيء ممتعاً، ولكن الأهم من ذلك كله أنه أحبّ عائلته وأصدقائه وصديقته كايلي".

وأنهى الوالد وداعه واصفاً إبنه بكلمات مؤثرة ليقول :“كان ديكس شخصاً جميلاً. وبطاقات عيد ميلاده المصنوعة يدوياً هي كنز. سنفتقده إلى الأبد".

كما وجّه كارفي، الذي فاز بجائزة إيمي عام 1993 عن أدائه الفردي المتميز في برنامج “ساترداي نايت لايف” الكوميدي الأمريكي، رسالة لكل الذين يعانون من الإدمان أو الذين لديهم أحباء يعانون من الإدمان ليقول لهم ما معناه : “أنتم في قلوبنا وصلواتنا”.

يُذكر أن ديكس لعب دور البطولة في عدد من المسلسلات التلفزيونية إلى جانب والده، بما في ذلك "The Funster" عام 2013، و "Beyond The Comics" عام 2014، و "Carpool Pandering" عام 2016.