بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

ياسمين صبري وأمير كرارة يتصدران بوسترات "البُعبُع" لعرضه بعيد الأضحى

ET بالعربي | 20 مايو 2023
بوسترات فيلم البعبع

بوسترات فيلم البعبع

كشفت سينرجي الشركة المنتجة لفيلم "البعبع" المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحي المقبل،  عن البوسترات الرسمية الأولى لأبطال العمل أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتا.

وشاركت الشركة البوسترات عبر صفحتها على "انستقرام"، مع تعليق : "استنوا فيلم عيد الاضحى البعبع بجميع دور العرض"، بينما ظهر أمير كرارة علي البوستر وهو يحمل طفل ويرتدي جاكت كاجول أسود، ومحاوط بالنيران

أمير كرارة

كما ظهرت ياسمين صبرى على بوستر فيلم "البعبع" وهو ترافق بنت صغيرةـ أما محمد عبد الرحمن توتا فظهر بشكل كوميدي مع سهم في يده.

ياسمين صبري

محمد عبد الرحمن توتا

ويواصل أمير كرارة تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم “البعبع” على قدم وساق، حيث يقوم بتصوير مشاهد العمل بمنطقة وسط البلد، والتف حوله الجمهور وحرصوا علي  التقاط الصور التذكرية معاهم. 

أمير كرارة

فيلم "البعبع" 

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا "محمد عبد الرحمن" العديد من المواقف.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، 

ويعود أمير كرارة للسينما بفيلم البعبع بعد غياب 3 سنوات كاملة إذ قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذى عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.