نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

نغم طلال مداح تلتقي بشبيه والدها في كواليس "صوت الأرض"

ليلة طلالية بامتياز..النجوم يحتفون بـ طلال مداح في ليلة صوت الأرض

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

الاستعدادات النهائية للنجوم قبل إنطلاق حفل ليلة صوت الأرض

خالد الصاوي ومايان السيد مع دنيا سمير غانم في رمضان

جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستقرام

هولاء هم المرشحين لجوائز اختيار أطفال نكلوديون

تأثر ومشاعر دافئة... رسائل خاصة من النجوم بعد ليلة صوت الأرض

The Weeknd بـ"لوك" جديد في TIFF

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2019
The Weekend - AP

The Weekend - AP

بإطلالة جديدة ومختلفة، وصل The Weeknd على السجادة الحمراء لحضور عرض فيلمه Uncut Gems  

في مهرجان تورونتو الدولي للسينما. ذا ويك اند قام بتغيير تسريحة شعره فقص شعره، وحلق ذقنه وقام بتطويل شاربيه،  و اختار للعرض بدلة باللون الكحلي مع قميص باللون الابيض، وبدا اللوك كلاسيكي و أنيق جداً  و يتناسب مع التسريحة الجديدة، وبدا سعيداً فالابتسامة لم تفارق وجهه، ولم يتردد بالتقاط الصور مع الفانز. 

 و بمجرد تناقل الاخبار لتفاصيل العرض , الذي سرق لوك ذا ويك اند الاضواء فيه انتشرت التعليقات على السوشال ميديا , منها برونو مارس الذي نشر بوست على انستغرام  و هو  صورة له و علق بما معناه: ردة فعلي لحظة رؤيتي لشارب ذا ويك اند الجديد.

و يقصد بذلك صدمته من الشبه الكبير بينهما .

ويشارك ذا ويك اند ببطولة الفيلم إلى جانب ادام ساندلر، Lakeith Stanfield، جوليا فوكس، Kevin Garnett، Idina Menzel، ويؤدي فيه The Weekend  شخصيته الحقيقية.

و غير عرض الفيلم , أبطاله احتفلوا في تورنتو بعيد ميلاد آدم ساندلر و بما انه ذا ويك اند موجود فال Happy Birthday   كانت بصوته.

Uncut Gems كان قد عرض للمرة الأولى في مهرجان Telluride Film Festival في 30 أغسطس، وسيكون في صالات السينما في ديسمبر المقبل. ويجمع الفيلم بين الكوميديا، الدراما والجريمة. وتدور أحداث الفيلم حول تاجر مجوهرات يعمل مع المشاهير والأغنياء، يجد طريقة لسداد ديونه من خلال أخذ بضائع من أحد كبار التجار وصديقته، مدة الفيلم ساعتين وعشرة دقائق وهو من اخراج Josh Safdie وBenny Safdie. 

The Weekend
The Weekendخلال مروره على السجادة الحمراء في TIFF -انستغرام @tiff_net

 

 

ظهور ذا ويك اند في مهرجان تورونتو هو الأول له بعد شائعات انفصاله عن بيلا حديد، لكن مصدر صرح لـET الشهر الماضي بأن الثنائي لم ينفصلا. وأضاف بما معناه: "الثنائي يسافران كثيراً، ويعملان كثيراً ولا بد لضغط العمل أن يخلق توتر في العلاقة. وبالتالي أحب الاثنان بعضهما بعضاً، وبالتالي كانا قد فقدا بعضهما في الماضي ولكنهما اليوم يحاولان الحفاظ على تلك العلاقة". 

Adam Sandler
أدام ساندلر خلال وصوله الى TIFF -انستغرام @tiff_net