فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

 الكبير أوي الحلقة 13.. بيومي فؤاد يصنع "تركيبة" تحول الشباب لعواجيز 

ET بالعربي | 04 أبريل 2023
بيومي فؤاد من مسلسل الكبير أوي الحلقة 13

بيومي فؤاد من مسلسل الكبير أوي الحلقة 13

الكثير  من الأحداث على مستوى تطور الشخصيات شهدها  مسلسل الكبير أوي  فيالحلقة 13!

يحلم "جوني" بدخول عالم التمثيل، والانطلاق نحو العالمية، وتقديم مسرحية ضخمة بمشاركة عدد من الشباب، حيث يتعلم قواعد ومهارات التمثيل عبر الإنترنت، من داخل غرفته، فيقتحم "هجرس" المكان ليشاركه حلم التمثيل أيضاً، إلا أن "جوني" ينفعل عليه. 

الكبير أوي

وخلال الأحداث، يدخل "العترة" ابن "الكبير" في مواجهة مع طفل، في مسابقة للكاراتيه، حيث تظل "مربوحة" تحمسه وتعطيه نصائح ليتمكن من الفوز، إلا أنها تشتت تركيزه، ويتمكن المنافس من الفوز مع نهاية الجولة الأولى. 

وتحمس "مربوحة"، "العترة" بضرورة الفوز والحصول على حقه، لينفعل على منافسه بضربه ضربة شديدة ويصاب بكسور، ليفوز ابن "الكبير" في النهاية. 

ويضطر "الكبير" لإنقاذ الموقف، حيث يتوجه إلى أسرة الطفل المنافس، ليعرض عليهم تحمل تكاليف العلاج، حيث يطلبون 15 ألف جنيه، لينفعل الكبير بسبب هذا المبلغ، وأخبرهم بأن أقصى ما يدفعه 500 جنيهاً فقط. 

ولازال "الكبير" خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 13، بالبحث عن علاج لابنه العترة" ليعود طفلاً كما كان، وهي الأزمة التي بدأت مع بداية شربه كوباً من الحليب في الجزء الماضي.

ويتوجه "الكبير" إلى بيومي فؤاد "الدكتور ربيع"، ليمنح "العترة" تركيبة خاصة عليه أن يشربها مساءً قبل النوم، حيث انتهت الأحداث بصدمة شديدة، حيث يتحول "العترة" بعد هذه التركيبة إلى رجل عجوز، ليظهر بدلاً منه محمد محمود، والذي يشارك كضيف شرف.


أبطال مسلسل الكبير أوي

ويشارك  في بطولة مسلسل "الكبير أوي7" عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم احمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، رفقة عدد كبير من ضيوف الشرف وهم أيتن عامر وأحمد السقا ومحمد محمود وغيرهم