هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

آسر ياسين مع عمرو يوسف بـ "الكتيبة 101" في رمضان 2023

ET بالعربي | 24 يناير 2023
عمرو يوسف وآسر ياسين

عمرو يوسف وآسر ياسين

كشف آسر ياسين، عن مُشاركته في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد، يحمل اسم "الكتيبة 101" والذي سيجمعه بـ عمرو يوسف، ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وأعلن آسر ياسين، عن انضمامه لمسلسل "الكتيبة 101"، عبر خاصية الـ"ستوري" عبر "انستجرام"، مُعلقًا بقوله: "توكلنا على الله"، دون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وكان آسر ياسين، سيُشارك في موسم رمضان بمسلسل "نسيت كلمة السر"، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب حسن كمال، إلا أنّ منتج العمل طارق الجنايني أعلن في وقتٍ سابق عن تأجيل المسلسل إلى رمضان 2024، كون العمل يتطلب وقتًا طويلًا في مرحلة التحضيرات لخروجه على مستوى متميز.


آسر ياسين يتعاون مع أمينة خليل في "شماريخ"

وفي سياق آخر، ينتظر آسر ياسين طرح فيلمه الجديد "شماريخ" خلال الفترة المُقبلة، حيث يتبقى له مشاهد قليلة وينتهي من تصويره كاملًا، وهو العمل الذي يجمعه بـ أمينة خليل، والمخرج عمرو سلامة.

أما عمرو يوسف، فيقترب من انتهاء تصوير فيلم "شِقّو"، الذي يجمعه بعدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمينة خليل، دينا الشربيني، محمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، وآخرين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

عمرو يوسف

عمرو يوسف مع عائشة بن أحمد في "وعد إبليس"

وعُرض مؤخرًا لـ عمرو يوسف، مسلسل "وعد إبليس" عبر  منصة "شاهد"، وشارك في بطولته كل من عائشة بن أحمد، وفتحي عبد الوهاب، ويعقوب الفرحان وآخرين، وهو من إخراج  كولين توج، وتدور الأحداث حول دخول إبراهيم في تحالف مع إبليس يؤدي إلى عواقب وخيمة، في محاولة يائسة لإنقاذ حياة زوجته زينة.