وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

آسر ياسين مع عمرو يوسف بـ "الكتيبة 101" في رمضان 2023

ET بالعربي | 24 يناير 2023
عمرو يوسف وآسر ياسين

عمرو يوسف وآسر ياسين

كشف آسر ياسين، عن مُشاركته في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد، يحمل اسم "الكتيبة 101" والذي سيجمعه بـ عمرو يوسف، ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وأعلن آسر ياسين، عن انضمامه لمسلسل "الكتيبة 101"، عبر خاصية الـ"ستوري" عبر "انستجرام"، مُعلقًا بقوله: "توكلنا على الله"، دون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وكان آسر ياسين، سيُشارك في موسم رمضان بمسلسل "نسيت كلمة السر"، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب حسن كمال، إلا أنّ منتج العمل طارق الجنايني أعلن في وقتٍ سابق عن تأجيل المسلسل إلى رمضان 2024، كون العمل يتطلب وقتًا طويلًا في مرحلة التحضيرات لخروجه على مستوى متميز.


آسر ياسين يتعاون مع أمينة خليل في "شماريخ"

وفي سياق آخر، ينتظر آسر ياسين طرح فيلمه الجديد "شماريخ" خلال الفترة المُقبلة، حيث يتبقى له مشاهد قليلة وينتهي من تصويره كاملًا، وهو العمل الذي يجمعه بـ أمينة خليل، والمخرج عمرو سلامة.

أما عمرو يوسف، فيقترب من انتهاء تصوير فيلم "شِقّو"، الذي يجمعه بعدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمينة خليل، دينا الشربيني، محمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، وآخرين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

عمرو يوسف

عمرو يوسف مع عائشة بن أحمد في "وعد إبليس"

وعُرض مؤخرًا لـ عمرو يوسف، مسلسل "وعد إبليس" عبر  منصة "شاهد"، وشارك في بطولته كل من عائشة بن أحمد، وفتحي عبد الوهاب، ويعقوب الفرحان وآخرين، وهو من إخراج  كولين توج، وتدور الأحداث حول دخول إبراهيم في تحالف مع إبليس يؤدي إلى عواقب وخيمة، في محاولة يائسة لإنقاذ حياة زوجته زينة.