هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

أبطال مسلسل "توحة" لعلا غانم في رمضان 2023

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2022
علا غانم - صورة من إنستغرام

علا غانم - صورة من إنستغرام

انتهى المخرج محمد النقلي بنسبة كبيرة من مرحلة التعاقدات الخاصة بمسلسل "توحة" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، والذي يشهد عودة علا غانم إلى الدراما التليفزيونية مجددًا بعد غياب دام نحو 6 أعوام منذ مسلسل "طعم الحياة" عام 2017.

وكشف محمد النقلي لـ"ET بالعربي" عن القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "توحة"، حيث يشارك في البطولة بجانب علا غانم كلّ من إيهاب فهمي وميمي جمال وفريال يوسف وانتصار وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وإيناس عز الدين وعابد عناني ودنيا المصري ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور.

علا غانم

بروفات مع علا غانم بشكل شبه يومي 

وأوضح أنه يواصل البروفات حالياً مع علا غانم بشكلٍ شبه يومي تقريباً بشأن الاتفاق على التفاصيل النهائية للشخصية التي تُجسدها، حيث إنها ستظهر بدور امرأة شعبية تجمعها العديد من المواقف مع أهالي الحارة.

انطلاق تصوير مسلسل توحة منتصف ديسمبر 

وأشار محمد النقلي إلى أن تصوير مسلسل "توحة" سينطلق اعتبارًا من منتصف شهر ديسمبر المقبل، في أكثر من منطقة بالقاهرة والعين السخنة بينما لن يتم التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي نظرًا لانشغال جميع الاستديوهات بأعمال فنية أخرى، وذلك حسب قوله.

وتابع أن المسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي، حيث يناقش المشاكل التي تواجهها الحارة المصرية من خلال مواقف وتعاملات السكان مع بعضهم البعض وذلك في شكل خفيف، وهو من تأليف أحمد صبحي ومن المقرر عرضه عبر قناة "bien دراما".

ابتعاد علا غانم عن الساحة الفنية 

علا غانم كانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية بشكلٍ مفاجئ لتستقر في أمريكا عدة سنوات، وكانت أخر أعمالها قبل السفر فيلم "خط الموت" الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني ومحمد سليمان ورزان مغربي وريم البارودي ومحمد عز، وتأليف وإخراج محمد عادل. 

وكشفت علا غانم في حوار تليفزيوني سابق عن طبيعة الفترة التي قضتها في أمريكا، حيث اتجهت لمجال قطاع الأعمال من خلال الساعات تأسيس شركة وفندق للكلاب فقط، وتوفر فيه خدمات مثل صبغ شعر الكلاب وحلقه.

علا غانم

وأكدت علا غانم أنها حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال رغم المنافسة الشديدة، معربة عن آمالها في التوسع بافتتاح فروع عديدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بجانب عملها في التمثيل.