جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أبو جبل يوضح حقيقة خطوبته من ابنة عصام الحضري

ET بالعربي | 11 أبريل 2022
أبو جبل في حلقة كلام الناس على MBC مصر

أبو جبل في حلقة كلام الناس على MBC مصر

حلّ محمد أبو جبل ضيفاً على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز على قناة MBC مصر.

وتطرق أبو جبل خلال الحلقة إلى العديد من المواقف وأوضح تفاصيل خبر خطوبته من ابنة عصام الحضري وكذلك كشف عن موهبة غنائية خلال الحلقة.

وعن المجال الذي كان يرغب بخوضه لو لم يلتحق بمجال كرة القدم، حيث أكد انه يحب السلك العسكري، وقال "كنت أتمنى ان أطلع ظابط أو وكيل نيابة ده الهدف اللي كان في دماغي، لو ما كنش كده كنت حشوف مغني أو أي حاجة تانية"، ولفت إلى أنه تم تشبهيه بمعتصم النهار.

وتابع "التمثيل عامةً حاجة حلوة جداً ومن الحاجات اللي أنا بحبها ويا رب يمكن يكون لي دور فيها"، وأشار إلى أنه عُرض عليه التمثيل والغناء.

وأدى في الحلقة أغنية "قلبك يا حول الله" لبهاء سلطان، واعتبر ممازحاً أن التعليقات التي ستأتي على المقابلة حتقول "ما تغنيش تاني". ولفت إلى أن معظم الأغنيات التي يحبها هي من النوع الحزين.

وتحدث عن عصام الحضري ووصفه بالصديق، وبأن الحضري يطلب دائماً من اللاعبين بعدم مناداته بالكابتن. ورداً على سؤال حول ارتباطه بإبنة عصام الحضري، قال "ما عندوش بنات تتخطب، عندو شيان عندها 8 سنين على ما أعتقد.. كلهم متجوزين ما عندوش غير شيان الصغيرة".

عن الشخص الذي له الفضل في مسيرة أبو جبل، قال "يمكن الفضل الأساسي في حياتي لأمي"، عن النادي الذي يمكن ان يكون له الفضل في مسيرته، أكد أن أغلب حرّاس المرمى الذين دربوه لهم فضل عليه، وأضاف "لو كنت عايز أنسب الفضل ده كله لنادي الزمالك".

وكشف أن طوله 196 سنتيمتر، وأكد أنه يأكل لكي يعيش لا يعيش لكي يأكل، فالطعام ليس من أولوياته. وأكد أنه لم يدخن السجائر، ولا حتى النرجيلة.

عن الفنانين الذين يحبهم أشار إلى أن هناك أسماء كثيرة وأبرزهم: تامر حسني، محمد منير وعمرو دياب وأم كلثوم وكذلك جورج وسوف ورامي جمال وتامر عشور وأحمد كامل ومسلم.

ورداً على سؤال حول عدد المعجبات اللواتي يتصلن به، قال "تلفوني جنيفجر والله، أنا غيّرت الرقم من بعد خطوط أفريقيا مرتين وبرضه بيتجاب.. أنا ما عنديش مشاكل في أي حاجة خالص ولا عندي مشاكل في كم الرسائل، بس أنا عندي مشاكل في أنا أبقى نايم وحد يفضل يتصل لغاية ما يصحيني".