"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

أحمد العوضي ترند تويتر والسبب تعابير وجهه؟

ET بالعربي | 02 مايو 2020
أحمد العوضي في الاختيار Ahmed.Elawady.Official/

أحمد العوضي في الاختيار Ahmed.Elawady.Official/

منذ بدء مسلسل الاختيار في رمضان و الجمهور إعتاد على مشاهدة اسم #الاختيار على ترند تويتر يومياً. وفي كل يوم قصة أو مشاهد يلتقطها المتابع لمناقشتها.

بالأمس أيضاً، تصدر الترند اسم أحمد العوضي الذي يقوم بدور هشام عشماوي ، لكن يبدو أن أداء العوضي في حلقة الأمس استفز المغردين ليكون موضوع المبالغة و تعابير وجهه التي لا تتغير مع الموقف و تبقى "عابسة " هو الأساس، مع إن سبق و علق العوضي على هذه الانتقادات.

وبالرغم من وجود بعض ردود الفعل الإيجابية ودفاع الكثير عن أدائه إلا أن التغريدات التالية عن "ريأكشن" العوضي كانت متداولة بشكل كبير و البعض شكك بقدرته على التمثيل  والبعض رأى أن ردة الفعل الجدية هي نفسها بكل المواقف، ومنهم من أصبح يبحث عن العوضي مبتسمًا في مقابلات سابقة. هذا بالاضافة إلى تعليقات الفيسبوك على كل صورة ينشرها العوضي على حسابه و التي تدور حول نفس الموضوع...وربما هذه المبالغة ، التي أثرت سلبيا على تقبل أدائه، هي بالفعل من وصلت للجمهور الشعور بالكره تجاه الشخصية الحقيقة .

 

وكان العوضي قد رد على هذه الانتقادات سابقاً عبر الفيسبوك قائلاً "ايه يا إخوان قافشين عليا ليه بس، حاضر هبقى أضحك حاضر، أصل أنا بعمل إرهابي أهبل وأنا معرفش هروح أقوله عاوز اغتال الوزير وانا بضحك له، فهو يقولي بجد متهزرش بقا.. د ضحك كتير أهو".

بعيداً عن انتقادات تعابير أحمد العوضي في الاختيار ، الاستحسان و الحماس لمسلسل الاختيار مازال مستمر خاصة بأن المسلسل بطبعه يدمج مشاهد حقيقية مع التمثيل تجعلها تضيف نكهة مختلفة على الأحداث و تزيد المتابعين تفاعلاً معها.