رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

أحمد حلمي يتوسط لتامر حسني عند أولاده

ET بالعربي | 26 مايو 2020
تامر حسني يتحدث عن علاقة الصداقة التي تجمع أولاده بأحمد حلمي

تامر حسني يتحدث عن علاقة الصداقة التي تجمع أولاده بأحمد حلمي

تصدر كل من تامر حسني وأحمد حلمي الترند على غوغل، وذلك بعد مقابلة لتامر مع قناة ON أجراها خلال أول  أيام عيد الفطر السعيد. 
وفي تفاصيل اللقاء الذي تحدث فيه تامر عن علاقته وعلاقة أولاده بأحمد حلمي، وذلك بعدما سألته المذيعة عن الإعلان الذي أعجبه ولم يكن من بطولته، فجاء رد تامر بأنه إعلان أحمد حلمي الذي عُرض في شهر رمضان وقال: "حلمي"، وردد كلمات الإعلان: "عادي عادي عادي، عادي أهو... حلمي حبيبي جداً وهو وأولادي صحاب جداً يعني هو يتصل يطمن على تاليا وآمايا وآدم، تاليا تبعتله فويس نوت أكتر ما احنا بنتكلم أصلاً.. أنا بحبه جداً وبحترم كل أعماله".

وعلى حسابيه على تويتر وفيسبوك نشر أحمد حلمي فيديو مقابلة تامر وعلق: "حبيبي يا تامر.. ولادك هما ولادي ولو عوزت أي حاجة منهم كلمني وعلطول قولي وأنا هقول لهم... يشربو اللبن يحلو الواجب وينامو بدري".

وفي رسائل الجمهور خلال الحلقة، ناشدت سيدة تامر ليحل الخلاف الذي وقع بينها وبين زوجها الذي ترك منزله وأن يطلب منه أن يسامحها، بما أن زوجها من عشاق تامر، فقال تامر: "أبو علاء عسل.. خلاص المسامح كريم وهي عارفة انها غلطانة وبتصالحك وانت لازم تسامحها بقى علشان هي بتصالحك قدام الدنيا كلها أتمنى كلامي يؤثر مع أبو علاء.. لازم ترجع يا أبو علاء وأهديلك أغنية "ارجعلي"، لازم ترجع يا أبو علاء عيب أنا تدخلت بالموضوع ما تصغرناش بقى".

وشكر تامر حسني الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله الذي أحياه أول أيام عيد الفطر المبارك بدون جمهور على مسرح الصوت والضوء في أهرامات الجيزة، وكان تامر قد نشر صورة على صفحته على انستغرام وعبّر عن سعادته وبأن حلمه بأن يغني أمام الأهرامات تحقق.

View this post on Instagram

الصوره دي بالنسبالي مش صوره طبيعيه و هتعدي لأ ، و فعلاً كان حلم منذ طفولتي أن أغني أمامه و كنت أكتفي بالتصوير أمام الهرم فقط و ظّل الحلم محفور في قلبي و وجداني حتى حققته الحمدلله شكراً مصر شكراً شعب مصر شكراً كل جماهير الوطن العربي شكراً للعرب المغتربين و الجماهير الأجنبيه اللي تابعتني و تابعت أعمالي و لغتي العربيه رغم عدم فهمهم لها بشكر كل الشكر الشركه المُتحده للخدمات الإعلاميه و شركة we و إدارة zed park و شركة تذكرتي و بشكر كل من أشرف على إخراج الحفل بهذا الشكل الراقي المخرج الكبير هاني لطفي و أ/ عمرو عاكف و شركته الخارقه و المنتير الرائع / محمد فؤاد و المُعد الكبير مصطفي احمد و مدير التصوير الكبير أ/ مارك عوني و مهندس الديكور الراقي أ/احمد عباس و مهندس الإضاءه الرائع حامد عرفه و المهندس المتميز عماد نبيل و شركته الكبيره للصوتيات و شكر خااااااص جداً لصاحب النقله النوعيه و الفنيه العظيمه في هندسة الصوت اللي وصل بيها لأعلى جوده ممكن تحصل في تاريخنا الفني المهندس المصري المذهل ((ياسر أنور ))و كل الشكر للمهندس المبدع أحمد عبد القادر و فريق عملي الغالي الحبيب و فرقتي الموسيقيه الأساتذه الكبار واصدقاء العمر، شكراً اخي الاكبر حسام حسني شكراً شركة TH شكراً تامر يحيى / رامي مسعد / هاله عمر على مجهودهم الخارق كل الشكر للأستاذ تامرمرسي اللي أمتع المصريين السنه دي بكل المعاني شكراً بلدي مصر أم الدنيا على هذا الشرف العظيم

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on