بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

أحمد سعد.."سمية الخشاب عرضت 30 يوم في رمضان مطلعتش ترند غير لما أنا ظهرت في المسلسل"

ET بالعربي | 20 يوليو 2021
أحمد سعد وسمية الخشاب

أحمد سعد وسمية الخشاب

سهرة فنية وتصريحات جديدة لأحمد سعد في أول سهرات العيد التي يقدمها يوسف الحسيني على شاشة التليفزيون المصري ببرنامجه "التاسعة".

وقدم سعد خلال الحلقة عدد كبير من الأغاني ما بين الجديد والقديم ومنها "كل يوم" وتتر مسلسل "ألإختيار" و"بحب يا صاحبي" وغنى أيضا دارت الأيام لأم كلثوم و"مبيسألش عليا أبدا" لمحمد عبد المطلب.

تحدث أحمد سعد خلال الحلقة عن بداياته وعمله كملحن مع راغب علامة وأصالة ولكنه توقف عنه واتجه إلى الغناء، لأنه شعر أن التلحين سوف يؤثر على حلمه ومسيرته في الغناء.

كما تحدث عن ما يعيبه "المودية والعشوائية" فهم رفقاء حياته، وهم سبب ما يملك من فن، رغم إنهم تسببوا بخسارته الأموال، بينما قدم العديد له النصائح بخصوص هذا الموضوع ومنهم حلمي بكر و شقيقه عمرو سعد، لأنه منظم جدًا والذي كان يقول له: "مش طالب منك تبقى إنسان جامد، لكن أنا طالب منك تبقى إنسان عادي". وعلى ما يبدو حياة أحمد الحالية قد تغيرت وتنظمت وذلك بفضل خطيبته علياء بسيوني الذي وصفها بأنها مديرة حياته.

أما عن سمية الخشاب فقال، فأكد أنه لم يقصد الإساءة إليها والمشكلة بدأت عندما أعاد نشر " بوست" لشخص كتب كلمات كان يجب ألا تكتب عن سمية الخشاب ولكنه تدارك الأمر بحذف البوست من بعدها، مشددًا على أنه لم تحدث أي مشاكل أو حساسيات في وقت المسلسل أو أثناء التصوير، ولكن المشاكل حدثت فيما بعد.

كما رد أحمد سعد على اتهام سمية الخشاب بأنه "يسترزق، قائلا: "ما كلنا بنشتغل عشان نسترزق"، وتابع: "بقالك 30 يوم في رمضان مطلعتيش ترند غير في اللحظة اللي أنا كنت فيها معاكي، وبعدين أنا روحت بسلامة نية، عشان محمد رمضان وأي حاجة بيقولهالي بعملها".