جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أحمد سعد يردّ على جدل ارتدائه الحلق "أنا عملت زي البنات"

ET بالعربي | 22 مارس 2024
أحمد سعد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

أحمد سعد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"أنا عملت زي البنات" إعتراف صريح من أحمد سعد  عندما قام بارتداء الحلق والقميص "الشبك" في إحدى حفلاته بالفترة الماضية، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج بودكاست Big Time مع أصالة و عمرو أديب عبر قنوات مجموعة MBC و شاهد.

شاهد تقرير سابق: إسعاد يونس تعلق على مشاركة أحمد سعد وبهاء سلطان غناء " كله فالصو "

إسعاد يونس تعلق على مشاركة أحمد سعد وبهاء سلطان غناء  كله  فالصو

"اللي عملته طبعًا كان غلط واعتذرت عنه"

وفي التفاصيل، قال: "خرمت ودني ولبست حلق في وقتها كانت الدنيا كلها مخرومة وقلت يعني جت على ودني"، مضيفًا: "ولما الدنيا بدأت تبقى في أحسن حال بفضل الله، والأغاني تنجح، بدأت أعمل زي باقي الناس".

أحمد سعد

وتابع: "بعدين سافرت إيطاليا ورأيت أحسن ستايليست في ميلانو، وطلبت منه يلبسني أحسن حاجة، واللي عملته طبعًا كان غلط واعتذرت عنه، ولو البنات أحيانا بتعمل أشياء غريبة أنا عملت زي البنات".

وتابع ممازحا: "وقت تصدر الترند بالقميص قلت خلاص ما هو كدة ترند ولنأخذ الترند على المفتاح فرحت ضارب "الحلق" وأول ما طلعت المسرح لم يحصل أي حاجة"، مضيفًا :"أول حاجة حصلت والدة أحد اصحابي تكلمني وقالتلي إنت عملت كدة ليه؟ إنت مجنون يا ولد؟ وما حدش بيتكلم عن الحفلة والكل بيتكلم عن الإطلالة".

ولفت إلى أنه ارتدى الحلق ليوم واحد: "ارتديت الحلق ليوم فقط وشلته بالليل".

"عليكي عيون" غنيتها لزوجتي السابقة علياء بسيوني

وعلّق أحمد على أغنية "عليكي عيون" أن كلماتها كانت موجهة لطليقته علياء بسيوني وغناها لأجلها"، مضيفًا: "والكلام ليها وأحلى ذكريات معاها وبيني وبينها بنت، وهي قدمتني لقدام ومش معنا إحنا اختلفنا بجانب هدمنا كل الجوانب، وسال: "هل هي مش أم صالحة لعيالي وهل هي مش عليها عيون لا بتنافق ولا بتخون ".؟

أحمد سعد

ولفت إلى أن اصالة هي من تستحق كلام الأغنية كونها أكثر من آمنت به ووقفت إلى جانبه وكانت الداعم الكبير له".


أحمد سعد يتحدث عن شقيقه العالم: لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكثر

وتطرق أحمد خلال اللقاء إلى الحديث عن عائلته، حيث تحدث عن شقيقه العالم، قائلًا:" سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر".

وتابع:" سامح خد أول 5 سنين في كلية علوم امتياز مع مرتبة الشرف طلع مؤتمر أخدته اليابان حضر فيها ماجيستير ودكتوراه".

وأضاف:"كان الأول على اليابان، وأمريكا أخدته، عملوله معمل من أهم 10 معامل في العالم، وزويل كلمه ينزل يشتغل معاه، وبعدها رجع قال أخدم مصر، دلوقتي معاه عربية 128".

وأشار:" إحنا 9 أولاد، وأنا رقم 7، أبويا كان جوارديولا، وأنا كنت بخدم الـ 8 أخواتي، وفي يوم قررت أعمل ثورة عليهم، لكن كنت بحضر لها جوا مخي، أخويا شالني ورماني برة وقفل الباب".

نقطة تحول في حياة أحمد سعد

وحول نقطة التحول في حياته قال: "هو أنا ابتديت أحب نفسي وأحب أشوف شكلها حلو مش وحش، وأحب ألبس بشكل كويس وأحب أغنياتي وصوتي، و وأي حاجة بعد كده تأتي تحت حب الناس"، مضيفا: " ويلي بحب أي حاجة في الدنيا أكثر من نفسه فهو "كذاب" فهي نقطة التحول كانت بأن أحب نفسي".


Big Time Podcast 

برنامج يستضيف المشاهير والنجوم أثناء زيارتهم لموسم الرياض لمشاركة تجاربهم وأفكارهم حول عدة جوانب حياتية ومهنية، مسلطاً الضوء على أبرز التحديات والإنجازات التي واجهوها في مسيرتهم.