إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

شون مينديز يوضح حقيقة مشاعره تجاه كاميلا كابيلو

شكوى من اليونيسف ضد نعومي كامبل

أزمة صحية لابنة باسم سمرة تؤجل تصوير "زمالك بولاق"

ET بالعربي | 06 يوليو 2024
باسم سمرة في منعطف خطر

باسم سمرة في منعطف خطر

تعاقد باسم سمرة، على المُشاركة في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "زمالك بولاق" يجمعه بالثلاثي خالد الصاوي وعبير صبري وانتصار، تمهيدًا لعرضه عبر إحدى المنصات خلال الفترة المُقبلة.

باسم سمرة

وعلم "ET بالعربي"، أنّه كان من المُقرر انطلاق أولى مشاهد مسلسل "زمالك بولاق" بداية الأسبوع الماضي، إلا أنه تأجل بشكلٍ مفاجئ بسبب ابنة باسم سمرة والتي تعرضت لأزمة صحية طارئة، الأمر الذي جعله يعتذر عن التصوير والتواجد بجانب ابنته.

واستأنف باسم سمرة أعماله قبل يومين بعدما تماثلت ابنته للشفاء والاطمئنان عليها، ومن المُقرر انطلاق تصوير المسلسل خلال 10 أيام كحد أقصى، تمهيدًا لعرضه عبر إحدى المنصات في وقتٍ لاحق من العام الجاري، فهو مكوّن من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ومن تأليف إسلام شتا، وإخراج أسامة عمر.

باسم سمرة يرد على مقارنته بـ باسل خياط وأحمد فهمي

 

في سياق آخر، يتعاون باسم سمرة مع تامر حسني في فيلمه الجديد "ري ستارت" المُقرر طرحه في دور العرض خلال موسم صيف 2024، ويشارك في بطولته كلّ من هنا الزاهد ومحمد ثروت وعصام السقا وآخرين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

كما يشارك باسم سمرة، في موسم دراما رمضان 2025 من خلال الجزء الثاني لمسلسل "العتاولة" مع أحمد السقا وطارق لطفي، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، حيث يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي.

ويُعرض له حاليًا في دور العرض، فيلم "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، ودينا محسن ويزو، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور  الأحداث في إطار كوميدي، حول مدرس التاريخ "علام"، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.